عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالتزامن مع عيد المرأة وعيد الأم

حفل تكريم منى حافظ لبلوغها سن المعاش بزراعة الإسماعيلية

أقيم اليوم حفل تكريم المهندسة مني حافظ مقررة المركز الإرشادي بالقصاصين والتنمية الريفية محافظة الإسماعيلية، وذلك لبلوغها سن التقاعد المعاش بحضور الدكتور السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعية بالإسماعيلية ونقيب الزراعيين ورؤساء المقرات الإرشادية بمحافظة الإسماعيلية ورئيس نقابة العاملين بمديرية الزراعة حسين قرقار والعاملين السابقين والحالين بإدارة الإرشاد الزراعي.



 

في بداية الحفل وصف الدكتور خليل المهندسة منى بالخلوقة صاحبة الأداء المتميز متمنيا لها حياة موفقه بعد سنوات من العمل في إدارة ذات طابع خاص، مشيرا إلى أنه طوال فترة عملها مشهود له بالكفاءة في إدارة طبيعة عملها تحتاج إلى تواجد مستمر، مؤكدا أن من يتحمل أعباء هذه الوظائف يتكبد الكثير من العناء والتعب وتحدث نقيب نقابة العاملين بالمديرية وأشاد بالمهندسة مني داعيا الله أن يجعل كل جهد قامت به في ميزان حسناتها.

 

كما أشار إلى تميز المركز الإرشادي بالقصاصين والذي شهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة، من حيث جودة الخدمة التي تقدمها للمزارعين.

 

وقال المهندس خالد جبر مدير عام الإدارة الزراعية بالقصاصين ان إدارة القصاصين الزراعية تعمل بروح الأسرة الواحدة مؤكدا أن هذه الروح التي نراها اليوم هي سر النجاح والتميز.

 

وفي تكريم واحدة من افراد تلك الاسرة وتمني لها الصحة والسعادة ويرزقها الله بحج وعمرة وأشاد بهذا الجيل المتميز من أبناء الإدارة الزراعية بالقصاصين والذي حمل على عاتقه الكثير والكثير لخدمة المزارع الإسماعيلية داعيا الله أن تحمل الأيام القادمة الكثير من الخير والرخاء للمزارع.

وقالت المهندسة مني حافظ اشكر كل السادة الحضور وعلي رأسهم الدكتور السيد خليل وكل الزملاء وأحمد الله عز وجل أن هذه اللحظة جاءت بعد رحلة كفاح 36 عامًا بذلت فيها ما أوتيت من جهد ووضعت نصب عيني الثقة الغالية التي أولاني بها كل من تشرفت بالعمل تحت قيادته وعلينا جميعا أن نتكاتف ونكون على قلب رجل واحد لمساعدة للنهوض بالمديرية والمزارع الإسماعيلي أكثر وأكثر.

 

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور السيد خليل شهادة تقدير للمهندس المهندسة مني حافظ تقديرًا لجهودها وإخلاصها في عملها متمنيًا لها التوفيق والسداد في حياتها المستقبلية. وقدم العاملون بالإدارة هدايا تذكارية وتم التقاط الصور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز