عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ٢٠٢١

بوابة الأزهر الإلكترونية
بوابة الأزهر الإلكترونية

يبحث الكثيرون من طلاب الأزهر، عن رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ٢٠٢١، وقد تصدر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021 مؤشر البحث "جوجل"، نظرًا لارتفاع عمليات البحث من قبل طلاب الأزهر، وذلك لمعرفة درجات اختبارات الفصل الدراسي الأول. "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر خطوات معرفة نتائج الامتحانات، عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ٢٠٢١.. إليكم التفاصيل.    



رابط بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج ٢٠٢١

 

خصصت إدارة قطاع المعاهد الأزهرية التابع لمشيخة الأزهر الشريف، رابطًا إلكترونيًا مباشرًا، يستطيع من خلاله جميع الطلاب، وأولياء الأمور، من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية، 2021، الفصل الدراسي الأول، في مختلف المحافظات.. https://www.azhar.eg/splash.html.    وذلك اتباعًا لمنظومة التحول الرقمي، ويستطيع من خلاله طلاب الأزهر، بمختلف المحافظات، الدخول عليه، ومعرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

 

الاستعلام عن نتائج امتحانات الأزهر في امتحانات الفصل الدراسي الأول

 

يستطيع طلاب الأزهر الاستعلام عن نتائج امتحانات الأزهر في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وذلك عبر اتباع التالي: تسجيل الدخول عبر بوابة نتائج طلاب الأزهر من خلال هذا الرابط: https://www.azhar.eg/splash.html اختيار المرحلة الدراسية المقيد بها الطالب، الراغب في الاستعلام عن نتيجته. كتابة رقم جلوس الطالب. يقوم الطلاب بإدخال الاسم رباعي، وكتابة رقم الجلوس المخصص لكل طالب أو طالبة. كتابة بيانات الطالب الراغب في الاستعلام عن درجاته. كتابة المعهد والمنطقة التعليمية المقيد بها الطالب. يقوم الطلاب بتحديد قطاع الأزهر المسجل به. يقوم الطلاب بالضغط على أيقونة استعلام النتائج. يظهر للطلاب بيان الدرجات، ونتيجة الطالب بالتفصيل.

 

طريقة تصحيح الامتحانات

 

يُذكر أن الشيخ صالح عباس، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، قد أوضح طريقة تصحيح الامتحانات.. حيث أكد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، أن لجنة التصحيح ستكون فيها جميع التخصصات، فكل معلم سيتولى تصحيح سؤاله، ثم يتم عرضها على مراجعات فنية من متخصص في كل مادة، ويتولى مراجعة الإجابات، ثم مراجعة الأوراق، وذلك من خلال لجان النظام والمراقبة، ثم عملية الرصد، حيث يفصل كل مادة داخل ورقة الإجابة على حدة، ويتم رصد كل مادة ويتم التقييم فيها، وامتحانات الفصل الدراسي الأول ليس بها نجاح ولا رسوب، لكنها تجرى لوقوف كل طالب على مستواه في المواد الدراسية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز