عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلايا bbc النائمة .. ليليان داوود تحاول الخروج من مأزق تصريحاتها

ليليان داوود
ليليان داوود

بين حين وآخر تخرج المذيعة السابقة وابنة “bbc” ليليان داوود في تصريحات تحاول من خلالها  النيل من مصر او ابنائها و منها ما دار من سجال بينها وبين رجل الاعمال نجيب ساويرس علي "تويتر" الذي عملت بقناته “on tv” قبل بيعها ووصل الأمر بأن وصفها ساويرس بالكذابة وناكرة الجميل، لتخرج الآن وتحاول أثارة الفتن بتصريحات عن حادثه طبيبة الاسنان التي تعدي عليها جيرانها ، و انهالت التعليقات المهاجمه لها علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر " عقب تغريدتها.



 

وقام الإعلامي محمد سعيد محفوظ بالرد علي تصريحاتها علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " قائلا:" ليليان.. اطمئني! المجتمع لا يتفسخ .. مصر دولة متماسكة، لا تهددها الحرب الأهلية ولا التحزب والمحاصصة والحرائق اليومية.. مصر لم تدع فصيلاً يحمل السلاح باسم الدين يرتع في شوارعها، ولم تعش يوماً واحداً بلا رئيس وحكومة.. مصر دولة كبيرة، وليست ملعباً يديره أصحاب المصلحة بالريموت كنترول.

 

وتابع :" أعلم وأقدر مدى اهتمامك بمصر، ولمست فيكِ ذلك، ولكن ما أرجوه فقط، ألا تبالغي في تحليلاتك وأمنياتك!".

 

‏وحاولت ليليان الخروج من المأزق بنشر تغريدة آخري قالت فيها: "في ⁧‫بريطانيا‬⁩ سيدة ثلاثينية اختطفت من الشارع وقتلت، وفي ⁧‫مصر‬⁩ طبيبة ثلاثينية يقتحم جيرانها بيتها ويقتلونها، وفي ⁧‫لبنان ‬⁩ أم تذبح أمام اطفالها، عدد النساء اللواتي يقتلن حول العالم في ازدياد ولاسباب متعددة لم يعد هذا العالم آمن علينا". 

وتجاهلت ليليان في تغريداتها ما تم من جهود بمصر لضبط صاحب واقعة التحرش بطفلة في المعادي عقب ساعات قليلة من نشر الفيديو. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز