عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

باتشيكو يوجه رسالة لجماهير الزمالك ويكشف مفاجأة بشأن الصفقات

جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو

قال البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، إنه تحدث مع اللاعبين قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، وقال لهم إن أي فريق قوي لا يمكنه الخسارة في مباراتين متتاليتين.



 

وأكد باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا، أن الزمالك أفضل فريق في مصر من الناحية الفنية ويمتلك أفضل اللاعبين.

 

ووجه باتشيكو الشكر لجماهير نادي الزمالك على الدعم والمساندة التي لقاها في الفترة الأخيرة، وقال إن فريق العمل مستمر خلال الفترة المقبلة.

 

وفجر باتشيكو مفاجأة مدوية بشأن ما تردد حول تحميله مسؤولية الصفقات التي تعاقد لها قائلا، جئت إلى الزمالك منذ خمسة أشهر فقط وأنا المدرب الوحيد الذي لم أختر أي لاعب للتعاقد معه.

 

واعترف باتشيكو، أنه قام بالموافقة على إعارات اللاعبين، مشيرا أن هناك منهم بناءً على قراره وهناك من طلب الرحيل فوافقت، ولكن هناك أمور صعبة منها أن النادي لم يمتلك إلا ملعب واحد وهناك 34 لاعبا يتدربون عليه، بجانب سوء أرضية الملعب الصلبة التي أصابتني.

 

وعن ما تردد بشأن رحيله عن الزمالك بعد مباراة سيراميكا، قال: لم يتحدث معي أي شخص لرحيلي عن الزمالك، مشيرًا إلى أنه مستعد لقيادة مران الغد.

 

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر بالدوري المصري الممتاز، بثنائية نظيفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز