الثلاثاء 22 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انتصار السيسي: مصر على أتم استعداد للتعاون مع  الإيسيسكو فيما يخص المرأة

أكدت السيدة انتصار السيسي، السيدة الأولى حرم رئيس الجمهورية، مجددا على ما أشار إليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمام الدورة 14 لمؤتمر القمة الإسلامية في يونيو 2019 من أهمية كبيرة تمنحها مصر للقضايا الاجتماعية والثقافية، خاصة تمكين وتعزيز دور المرأة.



واضافت السيدة الاولى فى كلمتها، وكذا إعلان الرئيس أن مصر تترأس المؤتمر الإسلامي الوزاري للمرأة خلال 2021، في تجسيد لالتزامها بالعمل يدا بيد مع شقيقاتها من الدول الإسلامية في خدمة قضايا المرأة والنهوض بدورها وضمان تمكينها وتحقيق المساواة بين الجنسين في العالم الإسلامي.

وأكدت السيدة الأولى في كلمتها، ان مصر ستبقى على أتم استعداد للتعاون مع منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة لإنجاح العمل الإسلامي المشترك في هذا المجال المهم.

جاء ذلك خلال كلمة السيدة الأولى خلال الاحتفالية الدولية الكبرى التي عقدتها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) والتي شهدت مشاركة واسعة رفيعة المستوى، حضوريا بمقر المنظمة في الرباط وعبر تقنية الاتصال المرئي، لإعطاء الانطلاقة الرسمية لعام الإيسيسكو للمرأة 2021، الذي حظي بالرعاية السامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاهل المملكة المغربية، تحت شعار “المرأة والمستقبل”.