عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021

أعلنت وزارة المالية، أنه سيتم البدء في صرف مرتبات العاملين بالجهاز الإداري للدولة على مدار 3 أيام، تبدأ من يوم الثلاثاء 23 مارس، وحتى الخميس 25 مارس 2021، كما سيتم تقسيم الوزارات والجهات المختلفة على 3 أيام، وفقًا للإجراءات الاحترازية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.



مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021

اعتمد محمد معيط، وزير المالية، المواعيد الرسمية الخاصة بصرف مرتبات العاملين بالدولة عن شهر شهر مارس، وجاء ذلك مع اعتماد مرتبات شهري يناير وفبراير لسنة 2021، بحسب بيان من وزارة المالية المصرية.

يتم بدء صرف المرتبات الخاصة بشهر مارس للعاملين في عدد 26 وزارة وهيئة مصرية، بداية من يوم 23 مارس 2021، على أن يلي ذلك صرف مرتبات ما يقرب من حوالي 16 وزارة وهيئة في يوم 24-3-2021، ثم بدء صرف مرتبات حوالي تسع وزارات وهيئات باقي الجهات الأخرى يوم 25-3-2021، وهذا يعتبر الموعد الرسمي حول جدول مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021.

 

جدول مواعيد صرف مرتبات مارس 2021 بالوزارات

 

تقسم وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر مارس 2021 على 3 أيام مراعاة لعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي ATM في يوم واحد لصرف هذه المرتبات للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد.

 

ومن المقرر أن يتم صرف المرتبات للعاملين في 26 وزارة وهيئة يوم الثلاثاء 23 مارس الجاري وتتضمن وزارات: "الصحة، التضامن الاجتماعي، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الإنتاج الحربي، الهجرة، قطاع الأعمال العام، شؤون مجلس النواب، الداخلية، الأوقاف، الثقافة، الآثار، الإسكان، التجارة والصناعة، الطيران المدني، البيئة، السياحة، والبترول".

 

كما يتضمن صرف المرتبات يوم الثلاثاء 23 مارس الجهات التابعة لهذه الوزارات من: "مصالح، وهيئات عامة خدمية، اقتصادية، ومديريات الشؤون الصحية، والتضامن الاجتماعي، والتموين والتجارة، والطرق والنقل، والقوى العاملة، والإسكان والمرافق".

 

وتشمل الجهات التي ستصرف مرتبات عامليها يوم 23 مارس أيضًا: "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، والمجلس القومي لحقوق الإنسان، والمجلس الأعلى للصحافة، والأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، والأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، والجهاز المركزي للمحاسبات، ومجلس النواب".

 

وفي اليوم التالي الأربعاء الموافق 24 مارس الجاري، سيتم صرف مرتبات العاملين في 17 وزارة وهيئة، تتضمن وزارات: "التعليم العالي، والتنمية المحلية، والعدل، والكهرباء، والتخطيط، والاستثمار، والتعاون الدولي، والجهات التابعة لها، ودواوين عموم المحافظات، ومديريات التنظيم والإدارة، والجامعات بمختلف المحافظات".

 

كما سيتم يوم 24 مارس صرف المرتبات: "للعاملين بالقضاء والنيابة العامة، وهيئة النيابة الإدارية، وهيئة قضايا الدولة، ومجلس الدولة، وهيئة الرقابة الإدارية، والهيئة العامة للرقابة المالية، والمحكمة الدستورية العليا، ودار الإفتاء المصرية، واللجنة العليا للانتخابات، ومعهد الخدمات المالية، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة".

 

وفي اليوم الثالث الخميس 25 مارس ستصرف مرتبات الشهر الجاري للعاملين في 9 وزارات وهيئات وباقي الجهات الأخرى، وتتضمن وزارات: "التربية والتعليم، والزراعة واستصلاح الأراضي، والموارد المائية والري، والخارجية، والشباب والرياضة، والمالية، والجهات التابعة لهذه الوزارات، وكذلك مديريات التربية والتعليم، والزراعة، والطب البيطري، والشباب والرياضة بالمحافظات".

 

كما ستصرف المرتبات يوم 25 مارس: "للعاملين بمشيخة الأزهر الشريف، ورئاسة مجلس الوزراء، ورئاسة الجمهورية، وباقي الجهات الأخرى التي لم تصرف مرتباتها في اليومين السابقين".

اقرأ أيضًا: 

طرق تقييم الطلاب في الفصل الدراسي الثاني لصفوف النقل

كيفية تقسيم درجات الصف الثالث الإعدادي 2021 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز