عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هاني سرحان: "الاختيار 2" يوثق مرحلة حاسمة في تاريخ مصر

صرح هاني سرحان، مؤلف مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، بأنه أوشك على الانتهاء من كتابة حلقات المسلسل المقرر عرضه في رمضان القادم.



 

وقال إن المسلسل يوثق مرحلة حاسمة في تاريخ مصر ويسلط الضوء على بطولات ضباط الشرطة سواء ضباط الأمن الوطني أو العمليات الخاصة كما يستعرض جانب من حياتهم الاجتماعية أيضاً".

وأضاف "المسلسل يتحدث عن أحداث هامة وقعت في مصر في الفترة ما بين 2013 ل 2020".

وأكد المؤلف هاني سرحان أن كتابة مسلسل "الاختيار 2" يعتبر تحدي له لأنه نوع مختلف عن ما قدمه سابقاً في مسلسلات مثل الفتوة والأب الروحي ولمس أكتاف حيث يحكي ويكتب قصص شخصيات حقيقية واقعية وصعوبة تحويل حياتها إلى سيناريو خاصة أنها شخصيات قدمت للوطن الكثير.

مسلسل "الاختيار 2" تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وإياد نصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء وإسلام جمال وأحمد شاكرعبد اللطيف ورياض الخولى.

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزئين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة.

نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز