عاجل
الخميس 25 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

يتساءل طلاب وطالبات الصف الثاني الإعدادي، وأولياء الأمور، عن موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021.



"بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر في التقرير التالي، موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الفصل الدراسي الأول 2021، ستكون متاحة لجميع الطلاب، عقب الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات.

يذكر أن الدكتور طارق شوقي،  وزير التعليم والتعليم الفني، سوف يعتمد اليوم الكتاب الدوري المخصص لتفاصيل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، وعقد الامتحانات. وأكد وزير التربية والتعليم، أن بدء الفصل الدراسي الثاني بجميع المدارس، سيكون  13 مارس الجاري.

 

 ضوابط حضور الطلاب إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني 2021 

 

ضوابط حضور الطلاب إلى المدارس في الفصل الدراسي الثاني، تكون طبقًا للضوابط التالية:  الحضور بنفس أيام التناوب للفصل الدراسي الأول للصفوف الصغرى وللصفوف العليا.  عودة حضور الطلاب إلى المدرسة اختياري "دون غياب"، حسب جداول الحضور كما في الفصل الدراسي الأول.  لا يوجد بالفصل الدراسي الثاني درجات أعمال سنة نهائيًا، إنما يحاسب الطالب على درجته بالامتحان المجمع فقط.  عودة العمل بمجموعات التقوية المدرسية. في حالة رغبة ولي الأمر في عدم حضور الطالب إلى المدرسة يقوم بتحرير إقرار بالمدرسة مرفق معه صورة بطاقة ولي الأمر، ويقر فيه بأنه سوف يتابع الدراسة من المنزل، من خلال المنصات والقنوات التعليمية، التي وفرتها وزارة التربية والتعليم على أن يحضر أيام الاختبارات فقط. امتحانات المواد التي لا تضاف إلى المجموع لجميع المراحل في نهاية العام للطلبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، وسيتم عقد الامتحانات في المنهج كله من الفصل الدراسي الأول حتى الفصل الدراسي الثاني. 

   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز