عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"ميدو" يكشف سبب الأزمة بين إدارة الزمالك واللاعبين

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأبيض، خاصة بعد التراجع في الأداء والهزيمة مؤخرًا أمام الترجي التونسي.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على قناة النهار: "مشكلة الزمالك ليست داخل الملعب، ولازم اللاعيبة الكبار تشيل المسؤولية ويعرفوا إن التاريخ هيفتكرلهم الحلو والوحش".

 

وتابع: "هناك اتجاه كبير لتعيين مدرب عام مصري جديد في جهاز باتشيكو "طسامي الشيشيني أو أسامة نبيه".

 

وشدد ميدو: "هناك فجوة وانعدام ثقة داخل نادي الزمالك بين الإدارة واللاعبين الكبار، وتلك هي المشكلة الحقيقية التي تواجه الزمالك".

 

وأكمل: "مشكلة الزمالك ليست في تغيير المدرب العام، ولكن في أزمة الثقة بين الإدارة واللاعبين الكبار، اجتماع اللجنة المؤقتة للزمالك انتهي دون اتخاذ قرارات، وهذا هو القرار الصحيح في التوقيت الحالي".

 

وأردف: "يجب عقد جلسة عاجلة بين إدارة الزمالك واللاعبين الكبار، والاتفاق معهم علي كافة البنود "بصراحة" والتعهد علي تنفيذها أو الرحيل، بناء "جسر الثقة" بين اللاعبين والإدارة هو مفتاح الفوز في كل المباريات المقبلة وليس تغيير الأسماء".

 

واختتم ميدو حديثه بتوجيه رسالة إلى لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلًا: "رسالتي للاعبي الزمالك حافظوا علي اسمكم، والتاريخ سيذكر كل المواقف".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز