عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري البورسعيدي يفوز في مبارة ودية أمام الأولمبي بهدفين مقابل هدف

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على نظيره فريق الأولمبي السكندري – أحد أندية الدوري الممتاز ب بمجموعة الإسكندرية وبحري – بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الاحد، على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب.



 

وحرص علي ماهر المدير الفني للمصري خلال اللقاء على الدفع بأكبر عدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا بشكل أساسي خلال المباريات الرسمية الأخيرة ، وجاءت المباراة عامرة بالندية خاصة في ظل الأداء القوي من جانب لاعبي الأولمبي على مدار الشوطين.

 

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدف للاشئ سجله اسلام عطية في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد عرضية جميلة من زميله مصطفى سلطان ، فيما نجح فريق الأولمبي في إدراك التعادل في الدقيقة الثلاثين من الشوط الثاني قبل أن يحرز أحمد جمعة الهدف الثاني للمصري في الدقيقة الرابعة والثلاثين لتنتهي المباراة بفوز المصري بهدفين مقابل هدف واحد.

 

مثل المصري خلال الشوط الأول أحمد دعدور لحراسة المرمى ، حجاج عويس ، أحمد شوشة ، محمد الصالح ، حسن علي لخط الظهر ، ايزي ايميكا ، اسلام عطية كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط ، فيما لعب الثلاثي أحمد رفعت ، مصطفى سلطان ، محمد جابر كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد أحمد جمعة .

 

وفي الشوط الثاني دفع الكابتن علي ماهر بكل من عصام ثروت ، علي حمدي ، ابراهيم سعيد ، كازادي كاسينجو ، محمد عنتر بدلًا من أحمد دعدور ، مصطفى سلطان ، اسلام عطية ، محمد جابر ، حسن علي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز