عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

470 ألف جنيه لعلاج طالب إعدادي من التنمر

أجبره زملاؤه على شرب البول.. والشرطة تفتح تحقيقا

الشرطة الأمريكية
الشرطة الأمريكية

تبحث شرطة تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، واقعة التنمر المتكرر ضد طالب أسود في المدرسة الإعدادية، تقول والدته إنه تعرض للاعتداء الجسدي، ووصفته بالإهانات العنصرية وأجبر زملاؤه على شرب البول.



 

وذكرت والدة الصبي، سمر سميث، التي تسمى “Summer Alicia” على Facebook، بالتفصيل في منشور في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ابنها، سيماريون، واجه العديد من حالات التنمر من قبل أقرانه.

المسؤولون لم يتخدوا أي إجراء ضد المتنمرين

وقالت سميث إن المسؤولين في مدرسة ابنها، مدرسة هاجارد المتوسطة في بلانو، إحدى ضواحي دالاس، لم يتخذوا أي إجراء للتصدي للتنمر بعد الإبلاغ عنه.

 

 وكتبت: "تخيل أنك طفل سعيد يحب جعل الناس يبتسمون ويقضون وقتًا ممتعًا، تخيل أن زملاءك في الفصل وأعضاء فريق كرة القدم ينقلبون عليك ويستهدفونك". "تخيل مجموعة من نفس أعضاء فريق كرة القدم يهاجمونك في غرفة تغيير الملابس بحزام، تخيل أنك تعرضت للضرب في منطقة خاصة وعندما تخبر شخصًا بالغًا يُقال لك "سيكون الأولاد أولادًا."

 

وكتبت الأم أيضًا أن مدربه قد أخذ جهاز الاستنشاق من ابنها، وقيل له إنه يجب أن ينتحر، وهاجمه زملاؤه بمسدسات BB وأجبر على شرب كوب من البول.

 

ثم أدرجت سميث في لقطات الشاشة المنشورة التي تظهر تهديدات لفظية وافتراءات عنصرية على ما يبدو موجهة إلى “SeMarion”، بالإضافة إلى مقطع فيديو أظهر شخصًا يبدو أنه ابنها أُجبر على شرب كوب مليء بسائل أصفر من قبل صبي آخر.

 

وقال المتحدث باسم شرطة بلانو ديفيد تيلي لصحيفة “دالاس مورنينج” نيوز إن والدة أحد الطلاب اتصلت بمسؤول الموارد في المدرسة الإعدادية هذا الأسبوع، ويعمل الضابط الآن مع محقق جرائم الأحداث في التحقيق في مزاعم البلطجة.

 

وذكرت محطة "KXAS-TV" المحلية التابعة لـ"NBC" أن مجموعة صغيرة من أصدقاء عائلة "SeMarion" وأولياء أمور الطلاب الآخرين قد عقدوا اجتماعًا خارج المدرسة الإعدادية يوم الخميس الماضي، مطالبين منطقة المدرسة المحلية باتخاذ إجراء.

 

وقال تالر جيفرسون، وهو صديق للعائلة، وفقًا لوسائل الأخبار المحلية: "يجب بذل المزيد من الجهد حتى يشعر هؤلاء الأطفال بأنهم ممثلون، وأن يشعر هؤلاء الأطفال بالحماية، وأن يشعر هؤلاء الآباء بالحماية، وهذا لا يحدث."

 

وقالت دائرة مدارس "بلانو" المستقلة في بيان عام ردا على الواقعة أنها "تعمل مع إدارة المدرسة وسلطات إنفاذ القانون المحلية للتحقيق بنشاط في الأمر".

 

وأضاف البيان: "منطقتنا لا تتسامح مع سلوك التنمر أو المضايقة أو تتغاضى عنه، وتتخذ إجراءات فورية وعلاجية لمعالجة المخاوف وتقرير يواجه فيسبوك تحقيقًا في التحيز العنصري "المنهجي".

 

واستطردت المنطقة قائلة، "بينما لا يمكننا مناقشة التدخل أو الإجراءات التأديبية من حيث صلتها بطالب أو طلاب معين، فإن استجابتنا لأي مخاوف سلوكية تتوافق دائمًا مع سياسة المنطقة ومدونة قواعد سلوك الطلاب في "بلانو".. وأنشأ محامي الأسرة، كيم كول، صفحة GoFundMe لتغطية نفقات العلاج والتعليم الخاص لـ"SeMarion، وفقًا لوصف الصفحة.

 

كان جمع التبرعات قد تلقى بالفعل أكثر من 30 ألف دولار بما قيمته 471 ألف جنيه مصري بحلول يوم السبت، بعد يوم من إطلاق الصفحة.

 

كما تم إطلاق عريضة change.org تدعو المنطقة التعليمية لمعاقبة الطلاب المتورطين في واقعة التنمر هذا الأسبوع، وقد تلقت أكثر من 103 آلاف توقيع.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز