الجمعة 18 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميدو: مشكلة الزمالك الحقيقية خارج الملعب

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك الأسبق، عن هزيمة الأبيض أمام الترجي التونسي بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس بتونس في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على قناة النهار: "الزمالك مازال يمتلك فرصة التأهل من دور المجموعات، والفريق قادر علي الفوز بجميع المباريات المقبلة، يجب أن يؤمن اللاعبون بأنفسهم وقدرتهم علي التأهل كما فعلوا من قبل في الكونفدرالية".

 

وتابع: "مشكلة الزمالك الحقيقية خارج الملعب، في حاجة مش مظبوطة داخل الفريق، وبعض لاعبي الزمالك بيعملوا مواقف مكانوش يقدروا يعملوها قبل كده".

 

وشدد ميدو: "مينفعش "نهد المعبد"، أرجو من إدارة الزمالك ألا تفكر في رحيل باتشيكو في التوقيت الحالي، أي مدرب هييجي حاليا هيشيل إيده من المسؤولية وده يعني نهاية الموسم للزمالك".

 

وأكد: "سذاجة بعض لاعبي الزمالك خلال مباراة اليوم أمام الترجي التونسي أدت لتلك النتيجة، نادي الزمالك يحتاج لأولاده في التوقيت الحالي".

 

واختتم ميدو حديثه قائلًا: "الزمالك قادر علي التأهل من مجموعات أبطال إفريقيا علي الرغم من صعوبة الموقف، لازم اللاعيبة تفوق ويتحدوا علي هدف واحد، لازم يعرفوا إن المسؤولية عليهم في التوقيت الحالي أكتر من أي شخص آخر، لازم يفكروا دايما في الجمهور، طالب بحقك وانت بتكسب".