عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ليلى أحمد زاهر: مسلسل "وادي الجن" خطوة مهمة في مسيرتي الفنية

أعربت الفنانة ليلى أحمد زاهر عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على مسلسل "وادي الجن"، المعروض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، معتبرة أن المسلسل خطوة مهمة في مسيرتها الفنية.



وقالت ، في تصريحات صحفية اليوم السبت، إن المسلسل مشوّق جداً وتحمست له كثيرا ووافقت عليه بمجرد قراءة السيناريو، مشيرة إلى أن أغلب التعليقات على المسلسل إيجابية، وهي تشعر بسعادة عندما تقرأ هذه التعليقات.

وأضافت أن المسلسل مكون من 7 حلقات فقط ويغلب عليه جو من التشويق والإثارة، في ظل مغامرة الشباب داخل وادي الجن، ومحاولة الخروج مرة أخرى، ويعرض من المسلسل حلقة كل أسبوع.

وأوضحت أن تيمة العمل جديدة ومختلفة في كل شيء حتى في الملابس والشكل، لافتة إلى أن أجواء التصوير كانت ممتعة رغم فترتها الطويلة.

وأشارت إلى أنها قامت بالتحضير جيدا للشخصية التي تقدمها، بمذاكرتها ودراسة تفاصيلها خاصة أن العمل يرصد نوعين من البشر، نوع طبيعي جدا وهم البشر ونوع آخر وهم الأشخاص تحت الأرض.

وكشفت أنها دائما تحب التنوع في أعمالها ولذلك تفضل التغيير وتختار أعمالها بدقة وعناية لأن ما يهمها هو الوجود بعمل يضيف لها فنيا وليس مجرد الظهور فقط.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الأصدقاء قرورا الخروج في رحلة إلى الصحراء، لكنهم يبتعدون عن الفوج الخاص بهم ويدخلون إلى وادي الجن فتحدث لهم أشياء غريبة، ويحاولون الفرار منها دون خسائر، مع استخدام المؤثرات البصرية التي قدمها المسلسل متقنة، وهو ما أثار إعجاب المشاهدين.

ويشارك في بطولة المسلسل يوسف عثمان، وخالد كمال، وفراس سعيد، وحسن مالك، وهنا داوود، ومحسن منصور، وهبة عبدالغني، ورؤى شنوحة، وعبدالرحمن اليماني، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ عمر خالد ومنة إكرام، ومحمد هشام عبية، وإخراج حسام الجوهري.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز