الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توزيع أول دفعة من لقاح كورونا بشمال سيناء

قامت مديرية الصحة بشمال سيناء بتوزيع أول دفعة من لقاح كورونا على الفئات المستحقة من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة ، وذلك بمركز التطعيم ضد فيروس كورونا فى مستشفى العريش العام .. بحضور الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة ، والدكتور أحمد منصور مدير عام المستشفى .



 

وأشار وكيل الوزارة إلى وصول عدد 200 جرعة من لقاح فيروس كورونا المستجد كدفعة أولى الى مركز التوزيع فى مستشفى العريش العام .. مؤكدًا على إخطار عدد 156 مواطنًا ممن سجلوا للحصول على اللقاح بشمال سيناء للحضور لتلقى اللقاح عن طريق الرسائل النصية .

 

وأكد وكيل الوزارة على اتخاذ الإجراءات الاحترازية خلال تطعيم المواطنين باللقاح .. مشيرًا إلى أن العمل مستمر فى تلقى تسجيل طلبات المواطنين الراغبين فى تلقى لقاح فيروس كورونا على الموقع الإلكترونى المخصص للتسجيل .

 

ومن جانبه .. قال الدكتور حاسم حمدى مدير عام التثقيف والاعلام الصحي بمديرية الصحة، أن عدد الذين سجلوا للحصول على اللقاح بشمال سيناء يبلغ 156 مواطنًا معظمهم من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة .

 

وأضاف حمدى أنه سيتم توزيع لقاح كورونا على المستحقين المسجلين عن طريق مستشفيى العريش العام وبئر العبد المركزى .

 

ومما يذكر أنه تم فتح الموقع الالكترونى لتسجيل الفئات المستحقة من المواطنين عليه لتلقى لقاح فيروس كورونا .. كما تم تخصيص خط ساخن للمزيد من المعلومات والاستفسار عن اللقاح .