عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غلق ٦١ مقهى لمخالفة مواعيد الغلق

غلق ٧٢ مقهى لتقديمها الشيشة والتحفظ على ٧٧٠ شيشة بالقاهرة

قامت أجهزة محافظة القاهرة بالتنسيق مع شرطة المرافق بحملة مكبرة بعدد من أحياء العاصمة لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة.



 

شملت تلك الحملات، أحياء، مصر الجديدة، ومدينة نصر، والمطرية، والسلام اول، والازبكية، وغرب، والسيدة زينب وعابدين، والوايلي، وبولاق، وروض الفرج، والاميرية، وحلوان، والخليفة، والبساتين، ومصر القديمة، والمقطم.

 

وقد أسفرت تلك الحملات عن التحفظ ٧٧٠ شيشة وغلق ٧٢ مقهى لاستخدامها الشيشة، وغلق ٦١ مقهى و١٢١ محل و٢٩ ورشة لعدم  التزامهم بمواعيد الغلق.

 

كما أسفرت الحملات عن تحرير ٨٩ محضر إشغال طريق و٢١ محضر إدارة بدون ترخيص و٢٧ محضر تلوث بيئة و٤٢ محضر بائع متجول، بالإضافة إلى تنفيذ ٥٥٩ حالة ازالة إدارية، وتحصيل ٢٤٦ غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة.  

 

وأشار اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، إلى أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في العاصمة لإعادة الوجه الحضاري إليها، مؤكدًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع والتفاعل المباشر مع شكاوى المواطنين وإيجاد الحلول السريعة لها وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

 

وأشار المحافظ إلى أنه يتابع على مدار الساعة الاجراءات التي تتخذها الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لتطبيق الإجراءات الاحترازية فى أحياء العاصمة المختلفة حرصًا على صحة المواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز