عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 6 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالشرقية

إزالة التعديات
إزالة التعديات

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية يقظة لأي محاولات للبناء من دون تراخيص قانونية بنطاق المحافظة، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن بتكثيف اللجان الدورية لرصد أي تعديات مخالفة وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين تأكيداً لفرض سيادة القانون على الجميع.



 

 

شدد المحافظ، على رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية القروية بضرورة التنسيق مع قوات الشرطة لتنفيذ حملات إزالة للتعديات المخالفة على الأراضي الزراعية حفاظاً على الرقعة الزراعية من التآكل لما تمثله من أمن قومي وغذائي للمواطنين.

 

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بغيته بإزالة في المهد لسور مقام بالدبش الأبيض بعزبة الرياشات على مساحة 30 مترا طوليًا، وتمت الإزالة الكلية.

 

كما قامت الحملة بفك شدة خشبية لأعمدة الدور الثاني علوي بعزبة الأعصر "التل" على مساحة 100 متر.

 

وفي سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية بشبرا النخلة من فك شدة خشبية لسقف الدور التاني علوي لمنزل مخالف داخل الحيز العمراني بقرية حفنا على مساحة 150 مترا.

 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بسوادة بإيقاف أحد المواطنين المخالفين أثناء قيامه بعمل شدة خشبية للدور الثالث علوي بناحية الزغانوة بقرية سوادة على مساحة 100 متر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

كما شنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع رئيسة الوحدة المحلية بالجُديدة حملة لإزالة جمالون مُقام بالمخالفة على مساحة 145مترا وتم الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

وفي سياق متصل تمكنت الوحدة المحلية بالسعديين من التصدي لحالة تعدٍ بالبناء المخالف على مساحة 100 متر بالنعامنة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز