الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القليوبية: 30 من كبار السن أخذوا لقاح كورونا بمستشفى كفر شكر

كشف الدكتور خالد جمال عبدالغنى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، عن حصول 30 من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، أخذوا لقاح فيروس كورونا، اليوم بمستشفى كفر شكر المركزي. 



وأشار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، فى تصريحات صحفية له، إن تلك الحالات التي أخذت اللقاح، قد سجلت بوزارة الصحة رغبتها في الحصول على اللقاح، وتم تحديد موعد لكل حالة حسب السيستم المتبع لذلك وفقاً للقواعد التي وضعتها وزارة الصحة، حتى لا يتم الأزدحام خلال عملية الحصول عليه. 

وأشار الدكتور خالد جمال عبدالغنى، إن العمل بالمستشفى مستمر طيلة اليوم، وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاط علي المواطنيبن الذين يأتوا إلى المستشفى للحصول على اللقاح.

وكان قد أعلن الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، البدء في تشغيل مركز تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد COVID-19 بمستشفى كفر شكر المركزي المطور حديثا، وذلك تحت رعاية الدكتورة هالة زايد وزير الصحة والسكان، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وقال وكيل الوزارة، إن هناك مركزين للتطعيم ضد فيروس كورونا في محافظة القليوبية هما: مركز اللقاحات بمستشفى كفر شكر المركزي، ومركز اللقاحات بمستشفى معهد ناصر.