عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة 164 شركة غذائية

وزير التموين: بدء معرض"أهلاً رمضان" 4 إبريل بمدينة نصر

أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي، أن معرض "أهلاً رمضان" سوف يبدأ في الفترة من 4 إلى 12 إبريل المقبل بمشاركة 164 شركة غذائية ستعرض منتجاتها بالمعرض الدائم بمدينة نصر في نفس المدة.



 

وأشار المصيلحي - خلال اجتماعه مع أصحاب ومديري السلاسل التجارية والشركات الغذائية - إلى أنه سيتم مشاركة 21 سلسلة تجارية بـ 1252 فرعًا منها كليًا بالفروع أو جزئيًا عبر تخصيص ركن في كل سلسلة مخصصة لعرض السلع الرمضانية.

 

وأكد وجود 15 سلعة غذائية تتنوع ما بين الأرز والسكر والدقيق والزيت والسمن والمكرونة والصلصة والعدس والفول وقمر الدين والبلح والشاي واللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والياميش بتخفيضات تتراوح من 15 إلى 35 في المائة.

 

وأشار إلى مشاركة 1300 مجمع استهلاكي تابع للوزارة بنفس التخفيضات، بالإضافة للمنافذ المتنقلة ومنافذ "جمعيتي" الراغبة في المشاركة. 

 

وأضاف أنه سيتم توفير "شنط رمضان" بها 15 سلعة ، ستشارك فيها الشركة القابضة للصناعات الغذائية بسعر تتراوح ما بين 75 جنيهًا إلى 150 جنيهًا، بالإضافة إلى الكوبونات، أما بالنسبة للسلاسل التجارية فإن الشنط الرمضانية سيترواح سعرها ما بين 60 جنيهًا إلى 200 جنيه.

 

وأشار المصلحي إلى وجود تنسيق كامل بين الوزارة والمحافظين والغرف التجارية بالمحافظات ؛ لإنشاء عدد كبير من تلك المعارض بالمحافظات لتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرًا إلى أن التنسيق بين الجهات الثلاثة سيشمل التجهيز واختيار الأماكن أيضًا في المناطق الأكثر تكدسًا بالمواطنين لتقريب السلع إليه.

 

وأكد المصيلحي، على المشاركين في المعرض، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز