عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يتفقد أعمال تطوير مدينة الطور

وجه محافظ جنوب سيناء خالد فودة اليوم الخميس، القائمين على تنفيذ أعمال المرحلة الثانية لتطوير مدينة طور سيناء بمضاعفة العمل للانتهاء في أقرب وقت للانتهاء من الإنشاءات الجارية والمقرر افتتاحها في 19 مارس الجاري في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي.



 

وقال المحافظ ،خلال تفقده للمشاريع التنموية اليوم، إنه تم إعداد دراسة لإقامة وإنشاء منطقة ملاهي متكاملة ومسرح صيفي لعرض الفلكلور السيناوي للزائرين، موجها رئيس مجلس مدينة طور سيناء طرح اللوحات الإعلانية بامتداد طريق الكورنيش للدعاية والإعلان للشركات لتوفير موارد للمحافظة.

 

كما تفقد محافظ جنوب سيناء عددا من المشروعات التنموية والخدمية والإنشاءات الجارية لمقصد العائلة الواقع على كورنيش مدينة طور سيناء، ومكان ترفيهي للعائلات وأطفالهم مواطني مدينة طور سيناء وزائريها، ويقام على مساحة 5500 متر بتكلفة تصل إلى 9 ملايين جنيه ويضم ممشى الدراجات الهوائية ومناطق لألعاب الأطفال وممشى عام وأماكن جلوس عامة وأماكن أخرى لتناول المأكولات والمشروبات.

 

وتفقد المحافظ أيضا رفع كفاءة مسجد السلام بمدينة طور سيناء بتكلفة تقديرية 2 مليون جنيه والمقام على مساحة 900 متر مربع تمهيداً لافتتاحه في 19 مارس الجاري.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز