عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمجمع الإسماعيلية الطبي

محافظ الإسماعيلية يشهد تطعيم الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن

محافظ الإسماعيلية وتطعيم اولي الحالات
محافظ الإسماعيلية وتطعيم اولي الحالات

فى إطار حرص الدولة المصرية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير الرعاية الصحية للشعب المصري كافة ولكبار السن بشكل خاص. وجهود الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا. 



 

شهد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية تطعيم الجرعة الاولى من لقاح فيروس كورونا لكبار السن واصحاب الامراض المزمنة بمجمع الإسماعيلية الطبي صباح اليوم. 

 

وشهد المحافظ اعطاء الجرعة الاولى من اللقاح لعدد ١٠٠ حالة من اجمالى ٢٠٠ حالة مستهدفة للحصول على اللقاح فى اليوم الاول من كبار السن واصحاب الامراض المزمنة. على ان تكون الجرعة الثانية بعد مرور ٢١ يوما من الحصول على الجرعة الاولى.

 

وخلال تواجد المحافظ بمجمع الإسماعيلية الطبي . اشاد بالإجراءات المتبعة والتنظيم من قبل مديرية الصحة ومجمع الإسماعيلية الطبي . بدأ من استقبال الحالات وتوقيع الكشف الطبي عليهم وقياس الضغط والسكر تمهيدا لاعطائهم اللقاح.

 

كما شدد المحافظ على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا حتى بعد اخذ اللقاح للمحافظة على الصحة العامة لجميع المواطنين. كما أكد على ضرورة الحفاظ على سلامة المترددين على مجمع الإسماعيلية الطبي ومساعدتهم خاصة كبار السن. مع ضرورة الحفاظ علي المنشآت الصحية خاصة بعد افتتاح رئيس الجمهورية مجمع الإسماعيلية الطبي واصبح منشأة طبية تليق بالمواطن الاسماعيلى. 

 

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بالإسماعيلية. والدكتور هيثم رشوان مدير مجمع الإسماعيلية الطبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز