عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجماهير تحكم.. السبب الحقيقي لتراجع الهلال السوداني عن التعاقد مع حمادة صدقي

حمادة صدقي
حمادة صدقي

تحدث هيثم السباط، رئيس إدارة الإعلام في نادي الهلال السوداني، عن أسباب عدم إتمام التعاقد مع حمادة صدقي ليقود الفريق فنيًا.



قال السباط في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، “حمادة صدقي من المدربين المتميزين، وكنا نتمنى تواجده معنا، ولكن كان هناك سوء تفاهم بينه وبين الإدارة في الولاية الأولى له معنا، بعدما ترك الفريق ورحل قبل مباراة هامة أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف رئيس إدارة الإعلام، “عندما حضر إلى السودان جميع مشجعي النادي رفضوا توليه القيادة الفنية، ونحن نادٍ جماهيري، والرأي رأي الجمهور، وفي نفس اليوم كان هناك مباراة وقفت الجماهير في الخارج وهتفوا لعدم وجوده”.

 

بعد الاستقالة المفاجئة.. مشوار ليس ناجحًا لحمادة صدقي مع الإنتاج الحربي

قرر حمادة صدقي بشكل مفاجئ الرحيل عن صفوف فريق الإنتاج الحربي، قبل 5 أيام من مباراة الفريق مع الاتحاد السكندري يوم الجمعة المقبل.

 

تصرف لا يليق

وهو الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي النادي، وجعل أشرف عامر رئيس نادي الإنتاج الحربي يخرج في الإعلام لإنتقاد هذا التصرف، قال عامر في تصريحات تليفزيونية، "فوجئنا بقرار رحيل حمادة صدقي، لا يوجد أي سبب لهذا القرار وكان من الممكن تأجيله لأن لدينا مباراة بعد خمسة أيام، أرى أنه تصرف لا يليق بالتأكيد، ولكن لن نستطيع إجباره على البقاء مع الفريق وما باليد حيلة".

 

مشوار صدقي مع الفريق

تولى صدقي القيادة الفنية للفريق في 19 يناير الماضي، خلفًا لمختار مختار الذي رحل بسبب سوء النتائج، ولكن النتائج لم تتحسن مع المدير الفني الجديد.

وخسر الفريق مع طلائع الجيش والمصري بثلاثية، وفاز على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل مع أسوان بهدف لكل فريق، وخسر من مصر المقاصة بهدف نظيف، وودع كأس مصر من دور الـ32 بعد الخسارة من كوكاكولا أحد أندية دوري القسم الثاني. ثم الخسارة من غزل المحلة بهدف والتعادل مع إنبي سلبيا، ليتواجد الفريق في منطقة الخطر في جدول الترتيب، إذ يحتل المركز السادس عشر، برصيد 10 نقاط، وهو من المراكز المهددة بالهبوط إلى دوري القسم الثاني. 

 

مرحلة جديدة

قرر مجلس إدارة النادي ترتيب الأوراق سريعًا لأن الوقت ليس في صالحهم، وتم الإستقرار على تعيين أحمد كشري مديرًا فنيًا للفريق، ليقود المهمة في المرحلة الحرجة القادمة للخروج إلى بر الأمان والابتعاد عن مناطق الهبوط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز