عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال زيارته مطابع الأهرام التجارية..

"الشوربجي": حريصون على دعم المؤسسات الصحفية لتقوم بدورها التنموي بالتوازي مع رسالتها التنويرية 

زيارة وفد من الهيئة الوطنية للصحافة مطابع الاهرام التجارية
زيارة وفد من الهيئة الوطنية للصحافة مطابع الاهرام التجارية

رئيس الهيئة يجري حوارا مفتوحا مع العاملين أكد خلاله دعم الدولة لجميع الكيانات الاقتصادية للمؤسسات الصحفية



في إطار الجولات المستمرة والمتابعة الميدانية لأوضاع المؤسسات الصحفية وتعظيم العائد الاستثماري لها بما يعزز من موقفها المالي ويمكنها من مواجهة تحدياتها، زار اليوم وفد من الهيئة الوطنية للصحافة المهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة  مطابع الأهرام التجارية ومصنع "سيسيب"لمنتجات البلاستيك التابع لشركة الأهرام للاستثمار بمنطقة قليوب.

رافق الوفد الأستاذ عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام ، وضم الوفد الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة والأستاذة مروة السيسي الأمين العام للهيئة  والأساتذة سامح عبد الله  ووليد عبد العزيز وأسامة أبو باشا والشيماء عبد الإله أعضاء الهيئة وعدد من قيادات مؤسسة الاهرام  الدكتور سعيد غنيم مدير عام المؤسسة  وصلاح زلط النائب التنفيذى للمدير العام لشركة الاهرام للاستثمار  ومحمد حماد نائب  المدير العام للشركة للاتصالات الخارجية والمهندس محمد محمود رئيس مطابع الاهرام التجارية  والمهندس سامح بطاح رئيس شركة سيسب.

 

 

 

واطلع الشوربجي خلال الزيارة على سير العمل بالمصنع وجودة منتجاته، ودار بينه وبين العاملين على خطوط الإنتاج حوارا مفتوحا حول طبيعة عملهم واطمأن كذلك على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لحماية العاملين من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن الهيئة لا تدخر جهدا في سبيل النهوض بأوضاع المؤسسات الصحفية ومساعدتها على تعزيز مواردها المالية وتعظيم الاستفادة من إمكاناتها الاقتصادية، مشددا على حرص الهيئة على أن تقوم المؤسسات الصحفية بدورها التنويري يسير جنبا إلى جنب مع سياستها التنموية كمؤسسات وطنية تمتلك فرصا واعدة للمساهمة في استكمال مسيرة البناء والتنمية وفق توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأجرى الشوربجى حوارا مفتوحا مع العاملين بالمطابع وسيسب اكد خلاله على دعم  الدولة الكامل للمؤسسات الصحفية والعاملين بها مؤكدا اهمية الاذرع الاقتصادية لهذه المؤسسات وقدرتها على نقها الى مكان آخر.

وأكد الأستاذ عبد المحسن سلامة ان هناك خطة طموحة تم وضعها لزيادة أرباح الشركات التابعة لمؤسسة الاهرام لتمثل رافدا إضافيا لموارد المؤسسة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز