عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحادث المرورى الأكثر دموية بين سيارة نقل وأخرى دفع رباعي

تصادم
تصادم

لقي ١٣ شخصا مصرعهم وأصيب أخرون في حادث تصادم اليون الثلاثاء سيارة نقل نصف مقطورة مع  سيارة دفع رباعي تقل 25 شخصًا على طريق سريع بجنوب كاليفورنيا.



 

وقال عمر واتسون رئيس دورية الطرق السريعة في كاليفورنيا، إن 12 شخصًا لقوا حتفهم في موقع الحادث، على بعد حوالي 18 كيلومترًا شمال الحدود بين الولايات المتحدة والمكسيك، ولفظ شخص آخر انفاسة الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى.

 كان مسؤولو المستشفى قد أفادوا في وقت سابق أن 15 قتيلا وأكثر في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

وقالت دورية Highway Patrol إنه ليس من الواضح سبب الاصطدام بين سيارة الدفع الرباعي و الأخري النقل نصغ المقطورة مقطورة المحملة بالزلط على طريق سريع عبر الحقول في الركن الزراعي الجنوبي الشرقي من كاليفورنيا، على بعد حوالي 160 كيلومترًاشرق سان دييجو.

 

قال واتسون إنه من غير الواضح ما إذا كانت السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات قد توقفت عند إشارة توقف قبل أن تعبر إلى مسار السيميتروك حوالي الساعة 6:15 صباحًا. و اصطدمت الشاحنة بالجانب الأيسر من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، والتي يبدو أنها دفعت عن الطريق.

وقال واتسون: "من الواضح أن هذه السيارة ليست مخصصة لكثير من الناس و من المؤسف أن يتم وضع العديد من الأشخاص في تلك السيارة لأنه لا توجد قيود أمان كافية لإبقاء هؤلاء الأشخاص في تلك السيارة بأمان."

حمولةزائدة 

قال إن العديد من الناس قتلوا، وكانت السيارة الرياضية "SUV" عبارة عن سيارة فورد إكسبيديشن والتي عادة ما تستوعب ثمانية إلى تسعة أشخاص بشكل قانوني.

تم نقل العديد من الأشخاص من سيارة الدفع الرباعي أو إرسالهم إلى المستشفيات لإصاباتهم التي تضمنت كسورًا وصدمات في الرأس. 

وقال المتحدث تود بورك إن أربعة نقلوا جوا إلى مركز ديزرت الإقليمي الطبي في بالم سبرينجز، حيث في حالة حرجة والبقية مستقرة.  وتم نقل سائق الشاحنة إلى المستشفى بإصابات متوسطة.

وقال ماكاريو مورا، المتحدث باسم الجمارك وحماية الحدود في يوما وإل سنترو ، إن حرس الحدود يساعد جهات إنفاذ القانون الأخرى في تحطم السيارة الرياضية.

 وقال إن وضع المهاجرين في السيارة الرياضية غير معروف ويجري التحقيق معه.

قال مورا: "كان عددًا غير عادي من الأشخاص في سيارة دفع رباعي، لكننا لا نعرف من هم"، مضيفة أنه ربما كان من الممكن أن يكونوا عمال مزرعة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز