عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي 2021

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

يبحث الطلاب عن نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي 2021 ، وذلك بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي، واستعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، المقرر عقدها يوم الخميس المقبل 4 مارس 2021.    "بوابة روزاليوسف"، الإخبارية، تنشر، نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي 2021 ، التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم لتدريب طلاب الصف الثاني الإعدادي عليها، استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، إليكم التفاصيل في التقرير التالي.



 

 نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي

 

 
 

 

 
 

 

تحميل نماذج الوزارة الاسترشادية للصف الثاني الإعدادي 2021

 

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قامت بتحميل النماذج الاسترشادية، لتدريب جميع الطلاب من الصفوف الرابع الابتدائي حتى للثالث الإعدادي، ويمكن للطلاب الحصول عليها عبر رابط منصة التعليم المصري : eduhub.moe.gov.eg

خطوات الحصول على نماذج الوزارة الاسترشادية 

"بوابة روزاليوسف"، توضح للطلاب خطوات الحصول على نماذج الوزارة الاسترشادية الرسمية، من موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أو من خلال منصة التعليم المصري، وذلك باتباع التالي:

يقوم الطالب بالضغط على الرابط التالي:   eduhub.moe.gov.eg سيفتح لك منصة التعليم المصري. يقوم الطالب باختيار دليل الطالب، سيطلب منك تسجيل الاسم الأول، وتحديد المرحلة والصف الدراسي. سيتم نقلك مباشرة إلى صفحة جديدة، وفي نهايتها نموذج امتحان استرشادي للصف الدراسي الذي تم اختياره سابقًا، ثم اضغط على كلمة قم بالتحميل، سيفتح لك النماذج الاسترشادية. 

مواصفات أسئلة الامتحان الموحد في اللغة العربية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية الصفوف من الخامس الابتدائي إلي الثاني الإعدادي  أسئلة مباشرة (اختيار من متعدد) دون فقرة أو قطعة. الأسئلة من 1-2 للقصة.  من 3-4 القراءة المتعددة (الموضوعات). من 5-7 نص شعري أو نثري من 8- 10 نحو.

      

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز