عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة بنها تطلق قوافل طبية بشرية لقرى مركز بنها

اثناء متابعة مسؤلى الجامعة للحملة
اثناء متابعة مسؤلى الجامعة للحملة

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنميه البيئة، بالتعاون مع  كلية الطب البشري بنها ومديرية الشؤون الصحية بالقليوبية قوافل طبية بشرية لقرى بتمدة  وعرب إسماعيل وعرب معروف وجزيرة بلي التابعة لمركز بنها، وبرعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها والدكتور جمال سوسة المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبإشراف الدكتور مصطفى القاضي، عميد كلية الطب البشري والدكتورة نرمين عدلي وكيلة الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.



 ومن جانبها قالت الدكتورة نرمين إن القافلة شارك فيها أطباء من كلية الطب البشري في تحصصات الباطنة والرمد والتحاليل، بالإضافة إلى قياس السكر والضغط للمرضي، وذلك من أجل سهولة اتخاذ الإجراءات الاحترازية أثناء القافلة.

وأشارت نرمين إلى أن القوافل تقوم بالكشف على المرضى وتوزيع العلاج لهم بالمجان وتحويل بعض الحالات إلى مستشفى الجامعة، الذي يستدعي ذلك.

 

وخلال تفقده القوافل أشاد الدكتور جمال سوسة بها وبما تقدمه لأهالينا في القرى الأكثر احتياجًا  موكدًا أن استمرارية إطلاق الجامعة للقوافل الطبية، يأتي في إطار حرص الجامعة على مشاركتها في خدمة المجتمع المحلي، وذلك من خلال تقديم خدمات متميزة في كل التخصصات بواسطة خبراء وأساتذة متخصصين. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز