عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تكريم عمال النظافة بمحافظة كفر الشيخ

عمال النظافة
عمال النظافة

في لفتة إنسانية شهد مجلس مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تكريم عمال النظافة، بناء على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفي ظل المبادرة التي أطلقها بتكريم عمال النظافة، واظهار جهودهم المستمرة في الفترتين الصباحية والمسائية، دون ملل أو كلل في ظل ظروف الطقس السيئة، كما شهد مجلس مدينة الحامول تكريم عامل لبلوغه السن القانوني.  



حيث كرمت المهندسة عايدة ماضى، رئيس مركز ومدينة دسوق، عمال النظافة بمدينة دسوق تكريم مادياً ومعنوياً، لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية ولما يقومون به من عمل شاق ويؤدون عملهم رغم الظروف القاسية ولا يستطيع أحد إنكار جُهدهم وتعبهم ومثابرتهم، وأبسط ما يمكن تقديمه لهم، هو شكر على جهودهم المخلصة.

 

ووجهت رئيس مركز ومدينة دسوق، الشكر لعمال النظافة على جهودهم المتواصلة بالمدينة، لرفع كفاءتها وتطويرها على أكمل وجه، حيث قالت للعمال: من لا يشكر الناس لا يشكر الله، لكم منا كل التقدير والاحترام أينما كنتم وتواجدتم حفظكم الله  على كل لحظة تعبتم فيها خصوصاً في هذه الأجواء الباردة، وأثناء سقوط الأمطار، نسأل الله أن يوفقكم في عملكم ويرزقكم راحة البال.

كما كرم جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الحامول، فكية عبد الرسول العامل بمجلس المدينة، لبلوغة السن القانوني للمعاش متمنيا له دوام الصحة والعافية فكان من خير الرجال أمانة وصدق واجتهاد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز