عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير النقل يصل الدقهلية لتدشين مشروع "تحيا مصر المنصورة"

وزير النقل ومحافظ الدقهلية
وزير النقل ومحافظ الدقهلية

وصل، منذ قليل، الفريق كامل الوزيري، وزير النقل، لمحافظة الدقهلية، لوضع حجر أساس مشروع "تحيا مصر المنصورة".



 

وكان في استقباله الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، ومجموعة من نواب البرلمان والشيوخ، والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

 

ويقام المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 136000 متر مربع، ويستهدف استغلال أراضي الهابي لاند، وموقف الثلاجة، والسكة الحديد بطلخا، لإنشاء ممشى أهل مصر بالمنصورة، وإقامة مشروعات متنوعة سكنية وإدارية وترفيهية وخدمية تقدم للدولة عوائد تنموية كبرى، فضلا عما تقدمة من عائد مجتمعي كبير للمواطنين.

 

ويضم المشروع إقامة "المنصورة جيت" على أرض طلخا، ويتكون من برج تجاري سكني ترفيهي، وحديقة عامة، وبرج تجاري إداري، وأبراج سكنية تجارية.

 

ومشروع "المنصورة جراند" على أرض الثلاجة، وهو عبارة عن اثنين برج تجاري واداري، وسكني، ومشروع "المنصورة بلازا" على أرض الهابي لاند وسكن ونادي السكة الحديد، ويتكون من مركز طبي إداري استثماري، وأبراج سكنية، و2 فندق 4 نجوم، وحديقة عروس النيل.

 

كما يضم المشروع "المنصورة داون تاون" على أرض الفرنساوي، وهو مشروع سكني تجاري إداري يضم قصرا للثقافة، ومولا تجاريا، وأبراجا سكنية، بالإضافة لمشروع ممشى "أهل مصر" بطول 1500 متر يمتد من مبنى محافظة الدقهلية إلى كوبري طلخا، ويتم حاليا في إطار المشروع دراسة لتطوير حديقة الحيوان بالمنصورة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز