الأحد 11 أبريل 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

امرأة تعيد كلبي "ليدي جاجا".. هل تحصل على المكافأة؟

ليدي جاجا
ليدي جاجا

قالت شرطة لوس أنجلوس الأمريكية، إنه تم العثور على كلبي ليدي جاجا الفرنسيين، اللذين سرقهما لصوص بعد إطلاق النار على كلبيها وأصابوهما، ولكن عاد الكلبان سالمين، أمس الجمعة.



قال النقيب جوناثان تيبيت، قائد فرقة النخبة لجرائم السرقة والقتل، إن امرأة أحضرت الكلبين إلى مركز شرطة المجتمع الأولمبي في شرطة لوس أنجلوس، شمال غرب وسط المدينة، حوالي الساعة 6 مساءً.

كانت الشرطة قد انتقلت إلى موقع الحادث، وأجرت تحقيقات أولية في الحادث، بينما كانت المطربة الشهيرة، موجودة حاليًا في روما لتصوير فيلم.

ريان فيشر  أحد الكلبين بحوزة ريان فيشر قبل سرقتهما
ريان فيشر أحد الكلبين بحوزة ريان فيشر قبل سرقتهما

 

وقالت تيبيت إن المرأة التي أوصلت الكلبين تبدو "غير متورطة وغير مرتبطة" بالهجوم الذي وقع ليلة الأربعاء، ولم يتضح كيف حصلت على الكلبين.

تم إطلاق النار على ممشى الكلاب، رايان فيشر، مرة واحدة، وهو يسير مع ثلاثة من كلاب المغني في هوليوود. وأظهر مقطع فيديو سيارة سيدان بيضاء تسير ويقفز منها رجلان، اشتبكا مع مشاة  قبل أن يسحب أحدهما مسدسًا ويطلق رصاصة واحدة قبل أن يفر مع اثنين من الكلاب.

السارق يجر الكلب المصاب ويسحب الاخر
السارق يجر الكلب المصاب ويسحب الاخر

 

ويمكن سماع مشاة الكلب في الفيديو، وهي تقول إنه أصيب برصاصة في صدره. وقال تيبيت إنه يتوقع أن ينجو من إصاباته.

كانت ليدي جاجا قد كررت أمس الجمعة عرضها بمكافأة قدرها 500 ألف دولار، بما يصل قيمته 7 ملايين و880 ألف جنيه مصري، مقابل إعادة كلبيها - واسمهما “كوجي وجوستاف” - دون طرح أي أسئلة.

وقالت ليدي جاجا، بعد العثور على الكلبين: "مازلت أحبك يا ريان فيشر، لقد خاطرت بحياتك للقتال من أجل عائلتنا، أنت بطلة إلى الأبد”.