عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 أشخاص يعتدون على آسر یاسین عند مقابلته فتاة (فیدیو)

سرد الممثل آسر یاسین أحد المواقف التي لا تنسى والتي تعرض لھا في حیاته، وذلك خلال استضافته في برنامج "السیرة" الذي تقدمه الإعلامیة وفاء الكیلاني.



وكشف آسر لأول مرة تعرض للضرب المبرح من قبل 5 أشخاص في فترة مراھقته، عندما طلب من والدته الخروج من المنزل لكنھا رفضت، إلا أنه أصر وخرج لمقابلة فتاة، ثم فوجئ بخمسة أشخاص لا یعرفھم یجتمعون حوله ویبرحونه ضربا أمام تلك الفتاة، بدون أن یعرف السبب، وبعدھا اكتشف أن ھؤلاء الأشخاص اعتدوا عليه عن طریق الخطأ لتشابهه مع شخص آخر.

وأوضح آسر یاسین أن فسر سبب حدوث تلك الواقعة، بسبب عدم موافقة والدته على خروجه من المنزل وعصیانه أمرھا، مؤكدا أنه عاد إلى المنزل، واعتذر لوالدته ووعدھا بأنه لن یعارضھا مرة أخرى.

وقال آسر یاسین إنه بحث عن الشخص الذي أرسل الأشخاص لضربه، ثم توصل للخمسة أشخاص أنفسھم وأنھى الأمر معھم.

وأشار آسر یاسین إلى أنه كان ینجذب إلى الفتیات الجمیلات في مراھقته، لكن عندما نضج أصبح تلفت نظره الفتاة الذكیة القویة التي تستطیع أن تنجح من دون الاعتماد على غیرھا، وھو ما جذبه إلى زوجته كنزي.

كما تطرق الفنان آسر یاسین إلى أنه لم یعاكس فتاة في حیاته أبداً، لافتا إلى أن أول مرة تعرض ھو للمعاكسة عندما كان في المرحلة الثانویة، وأنه لم یُقدم على عمل أي شيء ممنوع خلال مرحلة المراھقة، وقال إنه خاض الحب أربع مرات، واكتشف أن أكثر ما أحبه في المرأة ھو الذكاء.

وكشف أنه حصل على مجموع 100 %في الثانویة العامة، والتحق بكلیة الھندسة بالجامعة الأمریكیة بالقاھرة، مبینا أن مجموعه الكبیر كان شرط والده كي یدخل ھذه الجامعة، مشيرا إلى أنه لم یتخرج من الجامعة بتقدیر عال، ولكنه استطاع أن یكتسب خبرات مھمة من خلال مشاركاته المختلفة في الأنشطة والعلاقات وتنظیم الحفلات والمؤتمرات.

كما أوضح آسر أنه تحمل المسؤولیة منذ صغره كونه الابن الأكبر: "اتعاملت على إني كبیر من صغري"، منوها في الوقت نفسه إلى أن كان طفلا شقیا یمتلك روح المغامرة، وروى موقفًا من طفولته، قائلا: "كسرت إیدي بسبب رغبتي في الوقوف على مخدات كتیر فوق بعض".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز