عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادات نهائية بالتربية والتعليم والأزهر لامتحانات نصف العام

   انتهت محافظة شمال سيناء من الاستعدادات والتجهيزات النهائية لامتحانات نصف العام الدراسى المقرر بدئها اعتبارا من بعد غد السبت الموافق 27 فبراير الجارى.



 

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على جاهزية جميع المدارس بمختلف المراحل التعليمية لبدء الامتحانات على مستوى المحافظة وفقا للمنظومة الجديدة .. مشددا على اتباع التعليمات الوزارية بخصوص الامتحانات وتوفير الأجواء المناسبة خلال سير الامتحانات وتوفير الإضاءة والتهوية الجيدة داخل اللجان وتواجد الزائرات الصحيات بالمدارس والتنسيق مع الأجهزة الصحية لمتابعة الحالات المرضية. كما شدد وكيل الوزارة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، من خلال التطهير اليومي للجان الامتحانات، وارتداء الطلاب والمدرسين وباقى العاملين للكمامات الواقية والحفاظ على التباعد الاجتماعى . وأعلن عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية فى ديوان عام المديرية بالعريش وغرف أخرى فرعية على مستوى الادارات التعليمية لتلقى أية إخطارات أو شكاوى خلال سير الامتحانات، مؤكدًا على التنسيق مع غرفة العمليات في ديوان عام الوزارة بالقاهرة وغرفة عمليات المحافظة .

ومن جهة أخرى، أعلنت الادارة المركزية لمنطقة شمال سيناء الأزهرية عن الاستعداد لامتحانات نصف العام فى كافة المراحل الدراسية بالمعاهد الأزهرية اعتبارا من السبت القادم الموافق 27 فبراير الجارى وفقا لتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية . وأكد محسن أبو القاسم مدير عام المنطقة الأزهرية للمواد الشرعية والعربية بشمال سيناء أنه تم تجهيز جميع المعاهد لاستقبال الطلاب الممتحنين وفقا للمواعيد والجداول المعلنة والمواد المقررة عليهم .. مشيرا الى تطهير جميع المعاهد واتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد وتوفير الرعاية الطبية الكاملة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز