عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يستقبل سفير دولة الفلبين بالقاهرة

استقبل اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية صباح اليوم الأربعاء سفير دولة الفلبين بالقاهرة سولبيشيو كونفيادو، فى إطار توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين، وبحث سبل التعاون بين الجانبين، وذلك بحضور لفيف من القيادات التنفيذية.



 

وعبر اللواء شريف بشارة، خلال اللقاء، عن سعادته بزيارة سفير دولة الفلبين لمدينة الإسماعيلية، التي تشهد فترة مليئة بالإنجازات والتنمية فى تاريخها، بتوجيهات رئيس دولة حكيم يعرف قيمة تلك المشروعات التنموية والقومية التي تعود بالنفع علي الدولة والمواطن المصري خاصة من محدودي الدخل .موضحا أن هذه الزيارة تدعم روابط الصلة بين دولة مصر والفلبين.

 

كما تناول اللقاء الحديث حول عدد من الملفات الخاصة بدعم العلاقات بين البلدين، وكذلك الحديث حول التنمية الصناعية والاستثمارية التي حدثت بمحافظة الإسماعيلية مؤخرا، كما تمت الإشارة إلى أهمية المنطقة الصناعية الواعدة بالمحافظة، والتي تعتبر مركزا للصناعات والانتاج المصري المحلي، داخل محافظات الجمهورية.

 

من جانبه، أكد سفير دولة الفلبين، علي وجود علاقات طيبة تجمع بين بلاده ومصر، فتحرص دائما دولة الفلبين علي تقوية روابط الصلة بينها ومصر الحبيبة.

 

معربا  عن بالغ تقديره وسعادته لحسن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، مؤكدا امتنانه لزيارة مدينة الإسماعيلية الهادئة.

كما أشاد بما شهدته الدولة المصرية من إنجازات ومشروعات عملاقة فى إطار تحقيق التنمية الشاملة بمحافظة الإسماعيلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز