عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"الهجرة" تنظم زيارة لشباب مصر الدارسين بالخارج والبطل العالمي "بيج رامي" إلى قوات الصاعقة

   نظّمت وزارة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج زيارة لمجموعة من "شباب مصر الدارسين بالخارج" والبطل المصري العالمي ممدوح السبيعي، المشهور باسم "بيج رامي"، الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أولمبيا 2020 لكمال الأجسام، إلى مقر قيادة قوات الصاعقة المصرية، ومعايشة جانب من التدريب العملي لأبطال قواتنا المسلحة والتعرف على أساليب التدريب ورفع الكفاءة القتالية.



وذكر بيان لوزارة الهجرة، اليوم الثلاثاء، أن اللقاء بدأ بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء مصر الأبرار، تلاه عرض فيلم تسجيلي عن تضحيات أبطال الصاعقة على مر التاريخ.

وأوضحت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم أن الزيارة تهدف إلى معايشة شباب مصر الدارسين بالخارج لتدريبات قوات الصاعقة المصرية وإطلاعهم على الدور البطولي الذي تقوم به القوات المسلحة الباسلة، مشيدة بالإنجاز الذي حققه البطل المصري "بيج رامي"، باعتباره نموذجاً مشرفاً للشباب المصري الناجح في الخارج، بعد فوزه ببطولة تعد أكبر وأهم بطولات العالم للاعبين المحترفين في كمال الأجسام.

وعلى جانب آخر، نقل قائد قوات الصاعقة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إلى وفد شباب مصر من الدارسين بالخارج، مؤكدا أن "قواتنا المسلحة تشهد تطورا نوعيا، يجعلنا نفخر بالمقاتل المصري وبأبطال قوات الصاعقة"، موجها رسالته لأبناء المصريين بالخارج أنه يجمعنا حب الوطن مهما تباعدت بيننا المسافات.

وفي سياق متصل، أشار البطل العالمي "بيج رامي" إلى أن المعدن المصري قادر على صنع المعجزات وقهر المستحيل، مؤكداً اعتزازه بقواتنا المسلحة التي يُضرَب بها المثل في العزيمة والشجاعة.

كما أعرب الشباب عن انبهارهم وفخرهم بقواتنا من رجال الصاعقة الأشداء ورجال المهام الصعبة، الذين يتقدمون الصفوف من أجل فداء الوطن بدمائهم الطاهرة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز