عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملات لمتابعة التقلبات الجوية بالإسماعيلية

جانب من حملات المتابعة
جانب من حملات المتابعة

شن مركز ومدينة الإسماعيلية حملات متابعة ميدانية ، لشفط وسحب المياه من ميدان الممر ومن أمام المدرسة المعمارية ، وفتح الطريق وذلك لتحقيق السيولة المروية بالطرق و الميادين الرئيسية،.



 

كما قام المهندس احمد عصام  نائب محافظ الإسماعيلية بجولة ميدانية مكبرة بنطاق المحافظة للتأكد من تفعيل الخطة الإستراتيجية لمحافظة الإسماعيلية للتعامل مع أي تجمعات للمياه خلال تقلبات الطقس السيئ، وذلك بالتعاون المشترك بين مركز ومدينة الإسماعيلية والحماية المدنية والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي .

 

وفي سياق متصل مركز ومدينة القنطرة شرق بإزالة أثار الأمطار من الشوارع و  أماكن تجمع المياه ورفع درجه الإستعداد القصوى بكافة القرى التابعه لها لمنع حدوث تجمعات المياه ومواجهتها أولاً بأول.

 

و أكد محافظ الإسماعيلية على استمرار التواصل بين غرفة عمليات المحافظة و غرف العمليات الفرعية للتعامل مع أي مستجدات ، وتجهيز نقاط للتمركز لنشر معدات شفط المياه  لمواجهة التقلبات الجوية .

 

أرقام غرف العمليات بالمحافظة 3380240/ 3380241 / والخط الساخن من أي محمول 114

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها لمواجهة السيول الناجمة عن تقلبات الطقس السيئ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز