عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هند عاكف تعلن عودتها للتمثيل بعد توقف 10 سنوات

هند عاكف
هند عاكف

   أعلنت الفنانة هند عاكف عودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب نحو 10 سنوات منذ قدمت آخر أعمالها الدرامية "أنا قلبي دليلي" 2010، والذي يتناول السيرة الذاتية للمطربة الراحلة ليلى مراد.



وقالت هند عاكف، لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن الخطوة جاءت بعد إلحاح من الجمهور الذي طالما طالبها بالعودة إلى الفن خلال السنوات الماضية، وظلت تؤجل الخطوة لانشغالها بالعمل التطوعي والسياسي، إلى أن وجدت أن الوقت قد حان للعودة إلى الفن.

وأضافت أنها تعكف حاليا على قراءة أكثر من سيناريو وتفاضل بينهم لاختيار الدور الأنسب لها، خاصة وأن آخر أعمالها مسلسل "أنا قلبي دليلي" حقق نجاحا واسعا ونالت عن دور والدة ليلى مراد العديد من الجوائز المحلية والإقليمية.

وأشارت إلى أنها متعطشة للعودة إلى الفن لكنها في الوقت نفسه لن تتعجل بالموافقة على أي دور، وتفضل التريث لحين العثور على الشخصية المناسبة التي تعود من خلالها إلى الجمهور بعد كل تلك السنوات.

وعن بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها مؤخرا، أوضحت هند عاكف أنها لا تحسب ضمن رصيدها الفني، لكن يمكن أن تحسب في خانة مساعدة المواهب الشابة، حيث شاركت في أكثر من عمل فني بشكل تطوعي لدعم المواهب الشابة في التمثيل، لكنها لم تكن أعمال جماهيرية.

وأوضحت أن من بين تلك الأعمال فيلم "الغندورة" الذي قدمته مؤخرا، وهو عمل روائي قصير يخترق الكثير من القضايا الاجتماعية الشائكة ويقدم رسائل هامة للمشاهدين، بأسلوب يناسب العصر الحالي، رغم أنها تبدو ظاهريا سبق معالجتها، لكن ما يميز الفيلم الطرح الجرئ والجديد.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز