عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ظهير الإسماعيلي يجرى جراحة "الصليبي" بنجاح

محمود البدري
محمود البدري

أجرى محمود البدرى ظهير أيسر فريق الإسماعيلى، جراحة الرباط الصليبي بنجاح فى احد مستشفيات القاهرة.



وعبر اللاعب، عن بالغ شكره لمجلس الإدارة واللاعبين والجهاز الفنى والإداري والطبي والجماهير على حجم الدعم المقدم، مؤكدًا أن ذلك يمنحه دافعًا لعودته للملاعب بشكل سريع.

وكان لاعبو الفريق، قد حرصو على التقاط الصورة التذكارية قبل لقاء الزمالك بقميص يحمل رقم البدرى، تعبيرًا منهم عن دعمه ومساندته أمام تلك الإصابة التي ستحرمه من التواجد ضمن صفوف الفريق لنهاية هذا الموسم.

إنبي يقتل طموح الإسماعيلي ويتعادل معه في الوقت القاتل

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مواجهة الإسماعيلي وإنبي، التي أقيمت اليوم الأحد، على استاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة 14 من الدوري الممتاز.

 

 

تشكيل الفريقين 

أعلن البوسنى دراجان يوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلى تشكيل لاعبيه على النحو التالي: 

حارس مرمى ..محمد فوزى

خط الدفاع ..رضوان شريفى – مروان الصحراوى – أحمد كاستيلو – محمد هاشم

خط الوسط الدفاع .. محمد حسن – محمد عادل

أمامهما ..بابل – محمد صادق – محمد الشامى

خط الهجوم .. شيلونجو

على مقاعد البدلاء .. محمد مجدى – نادر رمضان – مصطفى الزنارى – مدبولى – زياد طارق – عماد حمدى – فخر الدين – الوحش – مصطفى فارس.

بينما أعلن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي التشكيل التالي

محمود جاد - إبراهيم يحيى - زياد بو غطاس - عبد الرحمن عامر - كريم طارق - محمود غالي - جون أوبوكا - جرجيس مجدي - دينو بيتر - كريم فؤاد - مصطفى عادل.

وعلى مقاعد البدلاء:

عبد العزيز البلعوطي - محمد مرسي - محمود نعيم - ابراهيم جلال - هشام عادل - زياد كمال - احمد قاسم - محمد حتحوت - محمد توكل.

بدأت المباراة بإندفاع هجومي من أصحاب الديار، ونجح محمد الشامي في افتتاح التسجيل مبكرًا وأحرز هدف للإسماعيلي في الدقيقة السادسة من زمن المباراة.

بعد الهدف، حاول لاعبو إنبي إدراك التعادل بعدة هجمات، ولكن انتهى الشوط الأول بتقدم الدراويش بهدف دون رد. 

في الشوط الثاني استمر الضغط من الفريق البترولي، وأهدر لاعبوه عدة فرص، حتى نجح محمد شريف في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 89، ليقتل طموح الإسماعيلي الذي لم يحقق الفوز في الدوري من يوم 29 ديسمبر، بعدما فاز على أسوان بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة أصبح رصيد الإسماعيلي 9 نقاط في المركز السادس عشر ويستمر في تواجده في نتطقة الخطر ويقترب من الهبوط إلى دوري القسم الثاني تحت قيادة البوسني دراجان يوفيتش، وتواجد إنبي في المركز الثامن برصيد 18 نقطة، بقيادة حلمي طولان. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز