عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فريق سيمبا بطل تنزانيا، غدا الثلاثاء في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.



 

وبدأ الفريق مرانه الرئيسي اليوم الاثنين على استاد "مكابا" الذي يستضيف مباراة الغد، وحرص لاعبو الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري على قراءة الفاتحة قبل انطلاق المران. 

 

وقبل انطلاق المران شهد استاد "مكابا" عملية تعقيم شاملة لكافة أرجاء الملعب ومعدات المران، تحت إشراف الجهاز الإداري للفريق، وشملت عملية التعقيم أدوات المران، وكافة أرجاء الملعب، في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

 

وكان موسيماني المدير الفني للأهلي قد عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين في فندق الإقامة قبل التحرك إلى ملعب التدريب.

 

وخلال المحاضرة، حرص موسيماني على استعراض وشرح نقاط القوة والضعف في فريق سيمبا أمام اللاعبين، قبل مواجهة الغد، كما تحدث عن بعض الجوانب التكتيكية والفنية الخاصة بمران الفريق الرئيسي.

 

وحرص موسيماني، المدير الفني للفريق، على إجراء تقسيمة قوية في ختام المران الرئيسي، شهدت تركيزا وحماسا كبيرا من جميع اللاعبين، وخاض لاعبو الأهلي التقسيمة على شوطين لمدة 20 دقيقة، بواقع 10 دقائق لكل شوط، وحرص خلالها جميع اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم. 

 

وشارك مروان محسن، مهاجم الفريق اليوم في المران الرئيسي للفريق بشكل كامل ، وأعلن مهاجم الأهلي جاهزيته بعدما شارك في فقرات المران الجماعي، بالإضافة إلى التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني. 

 

وفضل الجهاز الفني عدم مشاركة مروان محسن في تقسيمة الفريق أمس الأحد؛ حتى لا تتجدد إصابته، ويكون جاهزا للمشاركة في مران اليوم بشكل طبيعي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز