عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد يكرم وزيرة التضامن الاجتماعي ويهديها درع المحافظة

خلال التكريم
خلال التكريم

كرم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، السيدة/ نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي،وذلك تقديرًا لجهودها وجهود الجمعيات الأهلية في محافظة بورسعيد، مشيرا إلي أن ما فعلته وزارة التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية لم يحدث منذ ٥٠ عامًا في بورسعيد.



 

وأضاف الغضبان أن محافظة بورسعيد أعلنت كأول محافظة خالية من العشوائيات في عام ٢٠١٨، مشيراً إلي أن الجمعيات الاهلية  لعبت دوراً كبيرا في تغيير السلوك العشوائي لبعض المناطق العشوائية وتحويله لسلوك نمطي، كما كان له أثر ايجابي علي المواطنين والأسر.

 

ومن جانبها وجهت السيدة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي الشكر لمحافظ بورسعيد، مبدية سعادتها للتعاون مع المحافظين من اجل تحقيق النجاح والانجاز.

 

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة معنية بالمواطن وتحسين جودة حياته، كما أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تحدث في أكثر من موقع عن أهمية التغير المجتمعي، موجهة الشكر للجمعيات الاهلية في بورسعيد علي جهودها في المحافظة.

 

وأوضحت القباج ن اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم ممارسة العمل الأهلي رقم 149 لعام 2019 التي صدرت مؤخرا تحمل آمال وطموحات عديدة للجمعيات الاهلية التي عليها ان تبرز الانجازات والحقوق التي تكفلها الدولة لكل فئات المجتمع، مطالبة الجمعيات الاهلية بمزيد من العمل خلال الفترة المقبلة من أجل التغلب علي التحديات التي تواجه المحافظة.

 

وأشارت إلي أن وزارة التضامن الاجتماعي ترفع شعارا خلال الفترة المقبلة "الانتقال إلى الإنتاج" ، مشددة على ان الدعم النقدي يساعد الاسر، ولكن العمل والانتاج سيؤدي الي استقرار الاسر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز