عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ قنا يتفقد المؤسسات الخدمية للتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين

   تفقد نائب محافظ قنا حازم عمر اليوم الأحد عددا من المؤسسات الخدمية بقريتي بهجورة والسلامية بنجع حمادي لمتابعة سير العمل بها والتأكد من مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.



 

 

واستهل نائب المحافظ جولته بزيارة مجمع الخدمات بقرية بهجورة حيث قام بزيارة الوحدة الصحية، متفقدا قسم الاستقبال وطب الأسرة والصيدلية للوقوف على مستوى تقديم الخدمات الصحية على النحو المطلوب للمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من توافر الأدوية والأمصال والمستلزمات الطبية وأدوات مكافحة العدوى، موجها بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمترددين مع ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وتابع عمر جولته بتفقد مبنى الوحدة المحلية للقرية حيث تابع سير العمر بالمركز التكنولوجي ومكتب خدمة المواطنين، مطالبا أهالي القرية والتي وعد بدراستها وحلها مع الجهات المعنية.

 

واختتم نائب المحافظ جولته بالمرور على مبنى الوحدة المحلية لقرية السلامية، موجها مسؤولي الوحدة بضرورة الارتقاء بمستوى النظافة ومراجعة أعمال الإنارة والتمهيد الخاصة بالطرق الداخلية، بالإضافة إلى عمل لقاءات دورية للمواطنين بهدف الاستماع إلى شكواهم باعتبار المواطن شريك أساسي في تنفيذ خطط التنمية التي تنفذها الدولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز