عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحاضر الغائب بموقع تصوير سقراط ونبيلة..

تعرف على علاقة عبد المنعم مدبولي بفيلم أشرف عبد الباقي الجديد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

انتهى الفنان أشرف عبد الباقي، وأبطال فيلم "سقراط ونبيلة"، من تصوير كافة مشاهدهم، وبدأ المخرج هشام الشافعي في مرحلة المونتاج والمكساج للعمل، ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائيه خلال العام الجاري.



ومن ناحيته، قال هشام الشافعي، مخرج الفيلم، إن روح الفنان الراحل عبد المنعم مدبولي كانت حاضرة بموقع تصوير العمل في أغلب المشاهد، حيث استعنا بمدرسة المدبوليزم وهي من أهم المدارس الكوميدية في الوطن العربي والتي تعتمد على كوميديا الموقف التي تنتج عن حدث ما، وهذا ما كنا نحرص على إظهاره في كافة مشاهد الفيلم. 

وأضاف أن الفيلم يمثل حالة تمثيلية جديدة على السينما المصرية حاليا، وأنه قام بتصوير الفيلم في بعض الأماكن المميزة من بينها منزل صالح سليم في فيلم الشموع السوداء والذي اكتشف أنه يتواجد بمحافظة الجيزة كما أنه قام بتصوير الفيلم في ميدان التحرير وأحد مراكز الشباب الكبرى، وتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع له خاصة أن القائمين على العمل لم يقصروا تماما في أي شيء يفيد العمل. 

يذكر أن فيلم "سقراط ونبيلة" بطولة كل من أشرف عبد الباقي ودينا ومحمد فهيم وسامي مغاوري وأحمد فتحي ومحمد جمعة، وإنتاج أشرف كمال ومنتج فني شريف شحاتة ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة الذين حرص هشام الشافعي مخرج العمل على إعطائهم فرصة الظهور والكشف عن موهبتهم الفنية. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز