الأربعاء 23 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ قنا يكرم أوائل الدورات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة

كرم محافظ قنا أشرف الداودي، أوائل الدورات التدريبية الذين مثلوا المحافظة في البرامج والدورات التدريبية التي نظمها مركز تدريب التنمية المحلية بسقارة خلال النصف الأول من العام التدريبي (2020 /2021).



وأوضح الداودي - في بيان اليوم  الأحد - أنه تم تكريم 13 موظفًا من العاملين بالديوان العام للمحافظة والوحدات المحلية للمدن، والذين حصلوا على المراكز الأولى في الدورات التدريبية التي شاركوا بها في الفترة من شهر سبتمبر وحتى منتصف يناير الماضي، مؤكدًا أن هذا التكريم جاء لتشجيع العاملين وتعزيز روح الانتماء للعمل والتأكيد على أن الالتزام والجدية في العمل هو الأساس للتنمية الحقيقية.

ووجه المحافظ بضرورة نقل الخبرات والمعارف من الحاصلين على البرامج لأقرانهم في العمل لتوسيع نطاق الفائدة من التدريب وحث العاملين بالجهاز الإداري للمحافظة أن يحذوا حذوهم والبحث عن التطوير والتميز الإداري الدائم بما ينعكس إيجابيًا على جودة الخدمات التي تقدم للمواطنين وهو الهدف الأسمى من رفع كفاءة جهاز الدولة الإداري.

من جانبهم، أعرب المكرمون عن امتنانهم لاستقبال المحافظ لهم وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير، مؤكدين على جاهزيتهم للبدء فورًا في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وعلى صعيد آخر، كرم الداودي أعضاء اتحاد شباب قنا والشباب الذين شاركوا في تنفيذ أعمال تجميل كوبري المعنا وذلك ضمن فعاليات مبادرة " قنا تتجمل "، بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من القيادات التنفيذية.

وأوضح محافظ قنا أن التكريم يأتي في إطار حرص محافظة قنا على تشجيع الشباب ومؤسسات المجتمع المدني على مشاركة الجهات التنفيذية في تطوير وتجميل الجداريات والكباري والشوارع والميادين بمدن المحافظة.

وأثنى المحافظ على أعمال التجميل بكوبري المعنا التي أضفت شكلا وطابعا مميزا للكوبري، مقدما شكره لجميع المشاركين في أعمال التجميل لما قدموه من جهود متميزة فى إظهار المحافظة بالشكل الجمالي والحضاري اللذان يليقان بها، مؤكدا أن مثل هؤلاء الشباب نموذجا يُحتذى بهم في حب الوطن وروح الانتماء