عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

النشرة الرياضية| أجايي لاعب الجولة والمريخ يشكر الأهلي والغزال يكشف خطأ رمضان

بعثة الأهلي تصل تنزانيا لمواجهة سيمبا
بعثة الأهلي تصل تنزانيا لمواجهة سيمبا

شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: بعثة الأهلي تتوجه إلى تنزانيا لملاقاة سيمبا، واجتماع فني لبطولة إفريقيا للطائرة، وأون سبورت تذيع منافسات كأس العالم للرماية، جالاتا سراي يكشف: 4 ملايين تبقي مصطفى محمد معنا.



بعثة الأهلي تتوجه إلى تنزانيا

غادرت بعثة الأهلي ظهر أمس الجمعة، متوجهة إلى تنزانيا، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ويترأس بعثة الفريق الأول لكرة القدم، محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة الأهلي، الذي أجرى اتصالات مع السفارة المصرية في تنزانيا، من أجل الترتيب لاستقبال البعثة.

الأهلي
الأهلي

 

المريخ يشكر الأهلي في بيان رسمي

حرص الجهاز الفني لنادي المريخ السوداني على توجيه الشكر إلى نظيره في النادي الأهلي، في بيان رسمي، أصدره مساء الخميس، بعد اللقاء الذي جمع الثنائي الثلاثاء الماضي.

صورة أرشيفية الأهلي ضد المريخ
صورة أرشيفية الأهلي ضد المريخ

 

الغزال: رمضان صبحي أخطأ بالرحيل عن الأهلي

تحدث الغزال عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، المعار من الأهلي، عن العديد من الأمور التي تخص مستقبله داخل الساحرة المستديرة خلال الفترة القادمة، مشيرًا في حديثه إلى أن رمضان صبحي أخطأ في قرار رحيله عن الأهلي. وقال في تصريحات تليفزيونية: "ما زال متبقيًا في عقدي سنتان مع النادي أسعى للعودة بشكل مختلف بعد نهاية الموسم الحالي".

عمرو جمال
عمرو جمال

 

البيراك: جالاتا سراي سيشتري مصطفى محمد بـ4 ملايين دولار

كشف عبد الرحيم البيراك، نائب رئيس جالاتا سراي، موقف النادي من تفعيل بند شراء مصطفى محمد من نادي الزمالك، وتحدث البيراك في تصريحات لصحيفة "Milliyet" التركية، قائلًا: "سيحصل نادي جالاتا سراي على خدمات مصطفى محمد نهائيا إذا دفع 4 ملايين دولار حتى 1 يوليو 2022".

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

اتحاد الطائرة يعقد الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للشباب

عقد مسؤولو اتحاد الكرة الطائرة، برئاسة الدكتور سامح حمدي، مساء أمس، الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا لشباب الكرة الطائرة التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة بمشاركة 4 منتخبات. ومن المقرر أن تقام البطولة على مجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بمشاركة منتخبات الكاميرون والمغرب والكونغو الديمقراطية ومصر.

الأجتماع الفني للجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للشباب
الأجتماع الفني للجنة المنظمة للبطولة الإفريقية للشباب

 

 أجايي أفضل لاعب في الجولة الأولى بدوري الأبطال

توج جونيور أجايي، لاعب النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا 2020/2021. ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" فيديو لملخص تألق أجايي أمام المريخ، وأشار إلى أنه فاز بنتيجة التصويت.

جونيور أجاي
جونيور أجاي

 

 موسيماني يعلن قائمة الأهلي لسيمبا

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق المتجهة ‏لمواجهة سيمبا التنزاني، المقرر إقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من ‏منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ‏وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:‏  حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء. خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ‏ربيعة وياسر إبراهيم وسعد سمير وبدر بانون ومحمد هاني. خط الوسط: حمدي فتحي وآليو ديانج وعمرو السولية وأكرم توفيق ومحمد مجدي أفشة.  خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ‏ووالتر بواليا ‏وجونيور أجايي.‏

 قاسم يعلن سلبية الزمالك قبل السفر للسنغال

أعلن أشرف قاسم، المشرف العام على الكرة بالزمالك، عن سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق قبل رحلة السفر إلى السنغال. وتغادر بعثة الفريق إلى السنغال اليوم، استعدادا لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

أشرف قاسم
أشرف قاسم

 

مجموعة بحري.. المنصورة ومالية كفر الزيات يتعادلان سلبيًا

 

انتهت مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المالية، ضمن منافسات الجولة 13 للمجموعة الثالثة "بحري" بدوري القسم الثاني.

المنصورة
المنصورة

 

"الرماية" يكشف شعار كأس العالم

 

كشف اتحاد الرماية برئاسة حازم حسني، عن شعار بطولة كأس العالم للأطباق المروحية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير حتى 4 مارس المقبل، بمشاركة 32 دولة من مختلف دول العالم.

شعار بطولة كأس العالم للأطباق المروحية
شعار بطولة كأس العالم للأطباق المروحية

 

الإيراني مولاي يشارك في الجودو بإسرائيل

شارك الإيراني، سعيد مولاي، في بطولة للجودو في إسرائيل، بعد أن كان قد فر من بلاده إثر تجاهله أوامر السلطات له بالانسحاب من منازلة في بطولة سابقة، كي يتجنب مواجهة منافس إسرائيلي.

بطل الجودو الايراني سعيد ملاوي
بطل الجودو الايراني سعيد ملاوي

 

انطلاق "روسيا للملاكمة العربية للمحترفين" في إبريل

كشف الدكتور الهادي السديري، الوزير المفوض للشباب والرياضة بمجلس جامعة الدول العربية، رئيس الاتحاد الدولي لرياضة الملاكمة العربية، عن انطلاق بطولة "جائزة روسيا للملاكمة العربية للمحترفين"، في الفترة بين 21 إبريل إلى 1 مايو المقبل، وذلك بالقرية الرياضية الأولمبية بالعاصمة الروسية موسكو.

 

 

أون سبورت تنقل بطولة العالم للرماية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للرماية "خرطوش"، التي ينظمها الاتحاد المصري للرماية، عن نقل أحداث البطولة العالمية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

 

 

زيدان يشيد بـ"مبابي"

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، بأداء مواطنه كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان أمام برشلونة، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه يستمتع بجمال لعبه. وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي، عشية مباراة فريقه أمام بلد الوليد، في الجولة 24 من الدوري الإسباني، عن ثلاثية كيليان مبابي "هاتريك" في مرمى برشلونة: "أشاهد كل المباريات، ويعجبني مبابي، وأستمتع عندما أرى أمورًا عظيمة، مثل الجميع".

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

 

الكرة النسائية.. رباعية للجونة وسداسية للأميرية

فاز الجونة خارج الديار على المعادي واليخت برباعية نظيفة، وفاز مركز شباب الأميرية على الهرم بسداسية مقابل هدفين، وخسر كفر سعد على ملعبه من وادي دجلة برباعية نظيفة. واكتسح الطيران مركز شباب البرجاية بسبعة أهداف دون رد، وتم تأجيل مباريات الترام والبنك الأهلي، ودلفي مركز شباب أجا.

صورة أرشيفية من دوري سيدات كرة القدم
صورة أرشيفية من دوري سيدات كرة القدم

 

يد الزمالك تهزم الطيران في الدوري

فاز الفريق الأول لكرة اليد للرجال بنادي الزمالك على الطيران بنتيجة (32/23)، ضمن منافسات بطولة الدوري.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

الإسماعيلي يتدرب لإنبي بمؤازرة جماهيرية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المران الرئيسي وسط مؤازرة ومساندة جماهيرية، استعدادًا لمواجهة إنبى الأحد باستاد الإسماعيلية في الجولة الـ14 من الدوري. المران شهد مشاركة أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق، بعد اكتمال جاهزيته فيما أدى محمد بيومي تدريبات خفيفة حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي. وخاض الثلاثي محمد حسن وأحمد مصطفى ومحمد عمار تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب وسط غموض موقف لحاقهم بلقاء الأحد.

جماهير الأسماعيلي يساند ويؤزر لاعبيه من المدرجات
جماهير الأسماعيلي يساند ويؤزر لاعبيه من المدرجات

 

تقارير سودانية: المريخ سيشكو كهربا

كشفت تقارير صحفية سودانية، أن نادي المريخ قرر تقديم شكوى ضد لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، ووفقًا لما كشفته صحيفة "كفر ووتر" السودانية، فإن إدارة نادي المريخ اتهمت كهربا بـ"العنصرية" بعد توجيه عبارات مسيئة للاعب الفريق السوداني عبد الرحمن إسحق.

كهربا
كهربا

 

نادي لافيينا يلاحق تامر أمين قضائيًا

استنكر نادي لافيينا، تصريحات الإعلامي تامر أمين، عن أهل الصعيد، ونشر النادي بيانا لملاحقته قضائيًا جاء البيان على النحو التالي: يتقدم مجلس إدارة نادي لافيينا بأشد عبارات الشجب والإدانة، لما قام به المدعو تامر أمين من عبارات مسيئة بحق أمهاتنا من أبناء صعيد مصر، ما أشعل غضب كل المصريين، وطلب مجلس الإدارة من السيد عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لرجوع حق الصعيد.

تامر أمين
تامر أمين

 

طائرة الاتحاد تهزم سبورتنج في الدوري

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الاتحاد السكندري على فريق سبورتنج بثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على صالة النادي بالشاطبي في الرابعة مساءً، في الدوري الممتاز للكرة الطائرة.

طائرة الأتحاد السكندري
طائرة الأتحاد السكندري

 

زوج مدربة المنتخب الأولمبي الإيراني للتزلج يرفض سفرها!

ذكرت وسائل إعلام إيرانية أن سميرة الزرقري، مدربة المنتخب للتزلج الأولمبي للسيدات، لم تستطع السفر إلى إيطاليا، مع بعثة الفريق، بسبب رفض زوجها مغادرتها البلاد، وفقا لصحيفة "جارديان".

 

 

الأهلي في تنزانيا بعد خمس ساعات ونصف طيران

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، إلى دار السلام بتنزانيا، بعد رحلة طيران استغرقت ٥ ساعات ونصف الساعة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز