عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر| كريستال بالاس مهتم بمصطفى محمد وانطلاق رالي دبي

مصطفي محمد
مصطفي محمد

النشرة الرياضية اليوم في مصر ، شهد أمس فعاليات رياضية مهمة على جميع المستويات المحلية والعالمية، ترصد "بوابة روزاليوسف" أبرزها في "النشرة الرياضية" اليومية، وأهمها: اهتمام كريستال بالاس بضم مصطفى محمد، واعتذار أحمد بلال لمصطفى محمد، وانطلاق رالي دبي بالطاقة الشمسية، وكأس العالم للرماية على ملاعب الصيد بمشاركة 32 منتخبًا، ومدرب الإسماعيلي: نحتاج للوقت لتحقيق النتائج.



النشرة الرياضية اليوم في مصر

32 منتخبًا في كأس العالم للرماية بمصر

أعلنت 32 دولة مشاركتها في بطولة كأس العالم للرماية، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل، على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة 6 أكتوبر.

اللواء حازم حسني
اللواء حازم حسني

 

سموحة يدرس المصري بالفيديو

يعكف الجهاز الفني لسموحة، بقيادة أحمد سامي، على دراسة مباريات المصري، للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل لقائه في الدوري.

أحمد سامي
أحمد سامي

 

عبد الناصر مرشح لخلافة محمد يوسف

عبد الناصر محمد، المدير الفني السابق لبهلاء العماني، دخل دائرة المرشحين لتدريب البنك الأهلي، خلفًا لمحمد يوسف الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج في الدوري.

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

 

"الرماية" يعلن قائمة المشاركين في كأس العالم

أعلن مسؤولو اتحاد الرماية- برئاسة حازم حسني- قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش"، المقرر انطلاقها في مصر بدءًا من الأربعاء المقبل، حيث ستصل الوفود يوم الاثنين المقبل، على أن يتم فحص الأسلحة وإقامة المؤتمر الفني وتدريبات الفرق الثلاثاء.

 

تقارير تركية: كريستال بالاس مهتم بمصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية، أن مصطفي محمد، المحترف المصري داخل صفوف جالاتا سراي، أصبح تحت أنظار ومتابعة كريستال بالاس، الذي يعاني في مركز الهجوم.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

مسحة للزمالك قبل السفر للسنغال

خضع لاعبو الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا، قبل انطلاق المران، الذي يقام على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

مسحة طبية للأعبي الزمالك
مسحة طبية للأعبي الزمالك

 

الأهلي يعلن سلبية المسحة قبل السفر لتنزانيا

أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا اليوم الجمعة. وتطير بعثة الأهلي إلى تنزانيا اليوم استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

صورة أرشيفية الأهلي ضد المريخ
صورة أرشيفية الأهلي ضد المريخ

 

تدريبات استشفائية لأساسيي الزمالك

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء الإسماعيلي، تدريبات استشفائية في صالة الجيمانزيوم، على هامش المران المقام على استاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

تدريبات استشفائيه للأعبي الزمالك
تدريبات استشفائيه للأعبي الزمالك

 

طبيب الزمالك يسبق البعثة إلى السنغال

غادر د. محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالزمالك، برفقة حمادة الدالي إداري الفريق، إلى السنغال مساء أمس، ليسبق بعثة الفريق قبل مواجهة تونجيت، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

طبيب الزمالك
طبيب الزمالك

 

هالاند: هاتريك مبابي حافز قوي

كشف إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، أنه حصل على "حافز" قوي بعد رؤية هاتريك الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في مرمى برشلونة. وساهم هالاند أيضًا في فوز دورتموند على إشبيلية بنتيجة 3/2 في دور الـ16 لدوري الأبطال، حيث سجل هدفين. وتحدث هالاند- عقب اللقاء- في تصريحات لمحطة "فايبلاي النرويجية": "كان من الجيد تسجيل الأهداف".

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

 

كأس مصر.. الطلائع يعبر القناة يتأهل لدور الـ16

تأهل طلائع الجيش إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر بعد فوزه على القناة بثلاثة أهداف مقابل هدف، باستاد السويس الجديد، في دور الـ32.

طلائع الجيش
طلائع الجيش

 

تدريبات استشفائية لأساسيي الإسماعيلي

خاض لاعبو الإسماعيلي الأساسيون تدريبات استشفائية بعد مشاركتهم في مواجهة الزمالك الماضية، التي انتهت بالخسارة بهدفين مقابل هدف، بالأسبوع الـ13 للدوري. وخاض بدلاء الفريق تدريبات بدنية، قبل التقسيمة في وسط الملعب، وعلى هامش المران، تم تصعيد عمر هنيدي ظهير أيمن فريق الشباب مواليد 99 للتدريب مع الفريق الأول.

الأسماعيلي
الأسماعيلي

النشرة الرياضية اليوم في مصر  

"كاف" يعلن حكام مباراتي مصر أمام كينيا وجزر القمر

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" طاقم حكام مباراتي منتخب مصر الأول، أمام منتخبي كينيا وجزر القمر ويواجه منتخب مصر منتخب كينيا باستاد كاسراني بنيروبي يوم 25 مارس المقبل، تحت قيادة طاقم تحكيمي من جنوب إفريقيا.

منتخب مصر لكرة القدم
منتخب مصر لكرة القدم

 

مدرب الإسماعيلي: نحتاج الوقت لتحقيق النتائج

صرح البوسني “نيرمين باسيتش”، المدرب العام للإسماعيلي، بأن ما تابعه في مباراة الأمس أمام الزمالك، يعبر عن أن الإسماعيلي فريق ممتاز يحتاج فقط إلى وقت من أجل تحقيق أفضل النتائج.

البوسني “نيرمين باسيتش”
البوسني “نيرمين باسيتش”

 

دوري المحترفين لليد.. الزمالك يهزم الأهلي 28/27

فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على النادي الأهلي بنتيجة ٢٨/٢٧ بالصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة في الجولة الرابعة للمرحلة الثانية بدوري المحترفين لكرة اليد.

رجال يد الزمالك
رجال يد الزمالك

النشرة الرياضية اليوم في مصر  

بلال يعتذر لمصطفى محمد

اعتذر أحمد بلال، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، لمهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر “مصطفى محمد” المعار إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي. وكتب بلال، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "لو في أي إساءة حصلت تجاه مصطفى محمد أكيد غير مقصودة وأنا بعتذر لو صدر مني أي شيء غير مقصود.. وبالتوفيق له فيما هو قادم إن شاء الله". 

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

رالي دبي ينطلق باستخدام الطاقة الشمسية

انطلق رالي دبي الصحراوي، الذي يعد أول رالي في بطولة كأس العالم للراليات الصحراوية يتم تنظيمه باستخدام الطاقة الشمسية المستدامة، وذلك في إطار الشراكة بين هيئة كهرباء ومياه دبي ومنظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية.

 

 

شباب تونس يهزم ناميبيا بهدفين

فاز المنتخب التونسي للشباب على نظيره الناميبي 2/0، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية لنهائيات كأس أمم إفريقيا للشباب، التي تقام حاليا بموريتانيا.

 

 

بسبب كورونا.. إلغاء مباراة مصر وأوغندا في تصفيات إفريقيا للسلة

ألغى الاتحاد الإفريقي لكرة السلة "فيبا"، مباراة مصر وأوغندا في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا 2021 المقرر إقامتها في رواندا؛ بعد وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا بين صفوف المنتخب الأوغندي.

 

 

الدوري الأوروبي.. برباعية مانشستر يهزم سوسييداد

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على مضيفه ريال سوسييداد الإسباني بأربعة أهداف دون رد، على ملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد ضد ريال سويسيداد
مانشستر يونايتد ضد ريال سويسيداد

 

الدوري الأوروبي. ميلان وسرفينا زفيزدا يتعادلان بهدفين

فرض التعادل الإيجابي (2/2) نفسه على مباراة ميلان الإيطالي، وسرفينا زفيزدا الصربي، على ملعب راجكو ميتيتش في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

ميلان
ميلان

 

الدوري الأوروبي.. برباعية توتنهام يهزم فولفسبورج

فاز توتنهام هوتسبير الإنجليزي على فولفسبورج النمساوي بأربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب بوشكاش أرينا، في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير

النشرة الرياضية اليوم في مصر  

الإسماعيلي يحتج رسميًا على حكم الزمالك

تقدم النادي الإسماعيلي باحتجاج رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، ضد طاقم التحكيم الذي قاد مباراة الإسماعيلي أمام الزمالك، بقيادة الكابتن محمود البنا، بسبب ما قام به أثناء المباراة من عدم توفير الحماية للاعبي الإسماعيلي وتغاضيه عن مخالفات ارتكبت من الفريق المنافس تجاه لاعبي الإسماعيلي لم يتخذ فيها أي إجراء، مع عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة للإسماعيلي والعديد من القرارات التي أثرت على نتيجة المباراة، وطالب النادي بعدم إسناد أي مباراة للفريق لأي حكم تسبب في ظلم الإسماعيلي.

محمود البنا حكم مباراة الزمالك والأسماعيلي
محمود البنا حكم مباراة الزمالك والأسماعيلي

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز