الأحد 13 يونيو 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على ترتيب هدافي الدوري المصري

يوسف أوباما
يوسف أوباما

مازالت لعبة الكراسي الموسيقية مستمرة بين هدافي الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد أن انتزع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أغلى ثلاث نقاط في الدوري، من أنياب الإسماعيلي في كلاسيكو مثير.



 

وانفرد يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب أبناء ميت عقبة بصدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، بعد هدفه في مرمي النادي الإسماعيلي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري.

 

وانتهت المباراة بفوز الفارس الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف، وسجل للأبيض الثنائي يوسف أوباما و الدولي التونسي فرجاني ساسي في الوقت القاتل، فيما سجل للدروايش اللاعب شكري نجيب بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس الزمالك.

 

وبعدف "أوباما" في مرمى أبناء العم، غرد في صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 7 أهداف، متفوقًا على الثلاثي أحمد سمير لاعب طلائع الجيش، و حسام حسن لاعب سموحة، وشريف عادل لاعب سيراميكا كليوباترا بفرق هدف.

 

ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز

 

1- يوسف إبراهيم أوباما "الزمالك" 7 أهداف.

 

2- أحمد سمير "طلائع الجيش" 6 أهداف.

 

3- حسام حسن "سموحة" 6 أهداف.

 

4- شريف عادل "سيراميكا كليوباترا" 6 أهداف.

 

5- رمضان صبحي "بيراميدز" 5 أهداف.

 

6- جون أوكويي "إنبي" 5 أهداف.

 

7- شيميليس بيكلي "مصر المقاصة"  5 أهداف.

 

8- محمود عبد المنعم كهربا "الأهلي" 4 أهداف.

 

9- أشرف بن شرقي "الزمالك" 4 أهداف.

 

10- مروان حمدي "الزمالك" 4 أهداف.

 

يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بفارق 8 نقاط عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة، لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات في الدوري الممتاز، بينما خاض الفارس الأبيض 12 لقاء.