عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

موعد مباراة قمة اليد بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة لها وترددها

صورة أرشيفية يد الأهلي والزمالك
صورة أرشيفية يد الأهلي والزمالك

تستضيف في السادسة مساء اليوم الخميس، الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الجولة الرابعة لنهائيات دوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2019 - 2020، في مباراة لا تحتمل القسمة على اثنين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط هامة في مشواره نحو تحقيق اللقب هذا الموسم.



 

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

 

تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

 

تذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 3 

 

معلق مباراة الأهلي والزمالك في قمة دوري المحترفيين

 

سيقوم الكابتن خالد خيري بالتعليق علي أحداث المباراة

 

تردد قناة أون تايم سبورت on time sport 3

تردد القناة :12303   حول الاستقطاب: عمودي .   اضبط معامل تصحيح الخطأ:¾   حدد معدل الترميز:27500.   على القمر الصناعي: نايل سات.   نوع الجودة:HD   توجه إدارة قنوات اون تايم سبورت، سرعة تنزيل التحديث الجديد للقناة الجديدة الخاصة بها، التي تحمل رقم أون تايم سبورت 3 نظرًا لنقلها الكثير من المباريات فى الفترة القادة.  

الأهلي يسعي لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة

ويسعى الأهلى، تحت قيادة مديره الفنى طارق محروس، لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بالصدارة

 

الزمالك يسعي لاستعادة توازنه 

 بينما يحاول الزمالك تحت قيادة حسين زكي استعادة توازنه بعد الخسارة المفاجئة أمام سبورتنج في الجولة الماضية، التي دفعت بالفريق إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن سبورتنج صاحب وصافة الترتيب.

 

الأهلي يتصدر دوري اليد قبل مباراة القمة أمام الزمالك

 

ويتصدر الأهلي المسابقة برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن سبورتنج الوصيف برصيد 10 نقاط، بفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد.

 

 

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في دوري كرة اليد

استقر طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد بالأهلي على قائمة لاعبيه الخاصة بمواجهة الزمالك المقبلة ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين. وتضم قائمة المارد الأحمر في المباراة 16 لاعب هم ممدوح طه، أحمد محمد راضي، عبد العزيز إيهاب، عمر خالد، عبد الرحمن علي، عبد الرحمن طه، محمد عصام الطيار، أحمد عادل، محمود محمد، محمد ابراهيم، أحمد هشام سيسا،  اسلام حسن، عمر ياسين، محسن رمضان، عمر سامي، أسامه الجزيري.

 

الأوراق الرابحة ليد الأهلي والزمالك قبل قمة الدوري

 

ويمتلك الفريقان الأهلى والزمالك أيضا كتيبة من ألمع النجوم القادرة على صناعة الفارق فى أى وقت فى المباراة ، فالزمالك يمتلك أحمد الأحمر أسطورة اللعبة فى مصر ويحيي الدرع ودونجل وغيرهم من اللاعبين أما الأهلى فيمتلك محمد الطيار أحد أهم حراس اللعبة فى العالم وأيضا إسلام حسن صانع الألعاب المميز وغيرهم من اللاعبين .

 

تفاصيل الأجتماع التنسيقي بين الأجهزة الأمنية ومجلس اتحاد اليد

 

وكان الاجتماع التنسيقي الذي عقد بين الأجهزة الأمنية ومجلس إدارة اتحاد كرة اليد لتحديد مصير مباراة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك عن إقامتها في السادسة مساء اليوم الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة للمرحلة الثانية لدوري المحترفين بالصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة أسفر عن الأتى :

1 - حضور مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد و رؤوسا اللجان بالاتحاد

2 - حضور أعضاء مجلس إدارة الناديين

3 - حضور مديري النشاط الرياضي في الناديين

4 - حضور مديري عام الناديين

5 - حضور الصحفيين بحد أقصى 30 صحفيا و ذلك لحضور المباراة مع ضرورة التوجه الى مقر الاتحاد بمدينة نصر لاستلام تصاريح الدخول و ذلك بأسبقية حضور الصحفيين لأخذ التصاريح صباحا بمقر الاتحاد بمجمع الاتحادات بمدينة نصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز