عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدا الرابعة عصرا

مهرجانات واحتفالات وتكريم رموز الوطن بمركز شباب السلام

دكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة
دكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة

برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، تشهد القاهرة في الرابعة عصر غد، الجمعة، بمركز شباب السلام 3 أحد أكبر المهرجانات المنوعة في احتفالية رياضية فنية اجتماعية أعدتها أسرة المركز برئاسة طارق خيري، رئيس مجلس الإدارة، وأسامة الحفناوي، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومدحت مصطفى، المدير التنفيذي.



 

 

تشمل الاحتفالية مباراة لكرة القدم وعروض رياضية للكاراتية، وأنشطة كشفية، ومعرض لمنتجات الفتاة والمرأة، وفنون لذوى الهمم والقدرات، وغناء، وإنشاد، وكورال، وتكريم رموز وشخصيات عامة، في إطار مناسبات قومية وتكريم عدد من رموز الشرطة بقطاع السلام وأبطال وشخصيات عامة من جهود وتضحيات أسرة الشرطة المصرية.

 

وأكد الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، أن المديرية لن تدخر جهدا من أجل نشر الثقافة الرياضية على المستويات كافة، في ظل دعم وتطوير شامل وطفرة غير مسبوقة في تاريخ مراكز الشباب.

 

وقال جمال مصري، مدير مركز الإعلام الرياضي بالمديرية، إن مركز شباب السلام 3 يشهد أعمال تطوير، ويعد أحد المراكز المميزة في كافة الأنشطة والفعاليات على مستوى العاصمة في كافة ألوان الأنشطة، ويزخر بالمنشآت، منها، ملعب كرة قدم رئيسي، وملاعب خماسية فرعية، وكافة أنشطة الدفاع عن النفس، كاراتيه وغيرها، وأنشطة كشفية، ومركز معلومات، ومكتبة، وصالة كبرى للياقة البدنية، وصالة كبرى للفنون والاحتفالات الفنية والمهرجانات وغيرها، كما يستضيف المركز كافة القوافل الطبية في إطار دور مراكز الشباب في العمل المجتمعي.

 

من جانبه دعا دكتور حزين إلى الانضمام والمشاركة في كافة الأنشطة بمراكز الشباب والتي تشهد طفرة تنموية غير مسبوقة عبر تاريخها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز