عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمرو حسن: لاعبو سيراميكا قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد

عمرو حسن
عمرو حسن

قال عمرو حسن المدرب العام بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، إن فريقه لعب برجولة أمام الاتحاد السكندري مساء اليوم بالجولة الرابعة عشرة للدوري، في ظل غياب 6 لاعبين من العناصر الأساسية.



 

وأضاف المدرب العام، أن بعض اللاعبين بدأوا المباراة لأول مرة هذا الموسم، لكنهم كانوا رجالًا، وبذلوا مجهودًا كبيرًا، وكانوا على قدر المسؤولية.

 

وواصل عمرو حسن: "ضغط المباريات تسبب في إصابة عدد من اللاعبين، وهو نفس ما حدث خلال مباراة اليوم، وأجرينا تغييرين اضطراريين بخروج صالح جمعة ومحمد توني للإصابة".

 

وعن مدى تأثر الفريق بغياب صالح جمعة، قال: "هو موهبة كبيرة في الكرة المصرية، ونحن نعتمد على صالح جمعة كقيمة فنية، ولكننا نعتمد في الأساس على جماعية الأداء، ونعد باستمرار هذا الأداء بنفس القوة، مع التطوير والتحسن في قادم المباريات".

 

واختتم "حسن" حديثه قائلا: "خسرنا نقطتين في لقاء اليوم، ولكن اللاعبين كانوا رجالا وعلى قدر المسؤولية، وأشكرهم على روحهم الحماسية وقتالهم حتى الدقيقة الأخيرة من أجل تحقيق الفوز، لقد أغلقنا ملف مباراة الاتحاد السكندري، ونستعد للقاء المحلة في الكأس، ونتمنى عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق بشكل سريع".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز