عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك ينتزع أغلى ثلاث نقاط من أنياب الإسماعيلى فى كلاسيكو مثير

الزمالك
الزمالك

تمكن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تحقيق فوز هام وغالٍ على حساب نظيره  الإسماعيلي، في مباراة مثيرة جمعت الفريقين مساء اليوم على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

جاء هدف التقدم لصالح الزمالك عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني، بعد كرة عرضية من أحمد السيد زيزو من خارج منطقة الجزاء سددها محمود علاء، ولكن تصدى لها حارس الدراويش، وارتدت إلى يوسف أوباما ليسجلها في الشباك.

 

فيما أحرز الوافد الجديد على القلعة البيضاء سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك، ولكن تم إلغاؤه بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الفار".

 

وتمكن نجيب شكري من إحراز هدف التعادل لصالح أبناء الإسماعيلية في الدقيقة 62 من أحداث الشوط الثاني، بعد خطأ من محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

 

بينما تمكن الدولي التونسي فرجاني ساسي من قيادة الفارس الأبيض، لتعزيز صدارة الدوري وحصد ثلاث نقاط غالية، بعد إحرازه هدف الفوز للزمالك في الدقيقة 87 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة، سكنت بقوة شباك الإسماعيلي.

 

جدير بالذكر، أن أحداث الشوط الثاني شهدت أداءً رائعًا واستبسالًا من جانب لاعبي قلعة الدراويش، كما شهدت طرد حسين السيد في الدقيقة 94 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب الاعتراض على الحكم.

 

وبهذا الفوز، عزز الزمالك صدارته للدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 8 في المركز السابع عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز