عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 4 في حادث سير بطريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي

جانب من الحادث
جانب من الحادث

تسببت التقلبات الجوية والرياح الشديدة المحملة بالامطار، فضلا عن السرعة الجنونية علي طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي، في تصادم سيارتين نقل إحداهما محملة بزجاجات المياه المعدنية والاخري محملة بالطوب .



تلقي اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية، عن وقوع حادث سير وانقلاب سيارتين نقل بسبب السرعة، علي طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي تحديدا عند مفارق سرابيوم.

 

وعلي الفور انتقل رجال الإسعاف الي مكان الحادث، الذي أسفر عن وفاة اثنين وإصابة سائق وتباع سيارة النقل المحملة بالطوب، باصابات خطيرة وجبت نقلهم إلي المستشفى لاتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لإنقاذها من الموت، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإزالة آثار الحادث من الطريق حتي لا تعطل حركة المرور.

 

وكانت محافظة الإسماعيلية الصغيرة، قد شهدت فجر اليوم نوبة من الطقس السيئ والانخفاض الشديد في درجات الحرارة والرياح الشديدة المصاحبة بالامطار، والتي تسببت في تعطيل روتين الحياة اليومي لأهالي المحافظة، خاصة داخل قطاعي الأعمال "العام،الخاص"، التي شهدت ارتفاعًا شديدًا في إعداد الغيابات بين الموظفين وحرص الجميع علي الالتزام في المنازل، خوفا من هذه النوبة السيئة من الطقس السيئ.

 

وعليه اتخذت الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي، برئاسة اللواء عبد الحميد عصمت، كافة الإجراءات اللازمة لسحب مياه الأمطار وتجفيف الشوارع أولا بأول ومتابعة مخراط السيول ومسارات الصرف.

 

كما شهدت إحياء الإسماعيلية الثلاثة، حالة من الاستنفار الشديد ومتابعة رؤساء الأحياء بصفتهم الشخصية أعمال التنظيف وصرف مياه الأمطار، وعدم تراكمها في الشوارع.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز