عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أول تعليق من كريم خطاب على "تقرير التفويت" على أون تايم سبورتس

كريم خطاب
كريم خطاب

وضح كريم خطاب، مقدم برنامج “بي أون تايم”، الذي يذاع على قناة أون تايم سبورتس، ما حدث في برنامجه اليوم بعد التقرير الذي اتهم الزمالك والإسماعيلي بتفويت المباريات.



 

قال خطاب عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “لكل الناس اللي عارفاني ومتابعاني من زمان معقول هتغير دلوقتي وابقى زي الناس اللي انا نفسى بنتقدهم ومش بحب اتفرج عليهم؟ للاسف دي غلطة إعداد البرنامج اللي كتب الجملة من غير الرجوع لأي حد وانا اعتذرت بعدها بدقايق”.

 

وأضاف: “رغم انها مش غلطتي والمسؤول عنها هيتحملها اكيد لأنه فاجئني انا شخصيا بيها.. لكن بالنيابة عن كل زمايلي وعن كل القناة بعتذر لجمهور الزمالك وجمهور الإسماعيلي اللي عارفين ومتأكدين انا بحبهم وبحترمهم إزاي”.

 

يذكر أن قناة أون تايم سبورتس نشرت تقريرًا صباح اليوم عنوانه "الزمالك يواجه الإسماعيلي في قمة لا تحتمل المجاملات أو التفويت" في إشارة إلى أن مباريات الزمالك والإسماعيلي تحدث بها مجاملات بين الطرفين.

وقد اعترض الإسماعيلي وأصدر بيانًا احتج فيه على هذا الموقف، وصرح المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي علاء وحيد بأن ما حدث في أحد البرامج لقنوات اون تايم سبورت خطأ من أحد العاملين نسي انه يعمل في قنوات كبيرة ناقلة لمباريات الدوري، ولم يخلع عباءة تعصبه على باب الاستديو.

 

وأضاف في تصريحات عبر الموقع الرسمي للإسماعيلي، أن النادي الإسماعيلي يحمله مسؤولية الاحتقان الذي حدث لجماهير الإسماعيلي وافتقادها الثقة في حيادية البرنامج وبالتالي القنوات كلها. لذلك يطلب النادي من إدارة القنوات تقديم اعتذار رسمي عما حدث وعقاب المتسبب وعدم تكرار مثل هذه الأفعال، التي لا تصب في صالح الرياضة المصرية، والإسماعيلي يثق في إدارة القنوات وجميع العاملين بها في قدرتهم على إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح.

 

كما أعربت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك عن استيائها الشديد من الأسلوب الذي انتهجته قناة "أون تايم سبورت" من خلال برنامجها الصباحي "بي أون تايم" خلال حديثه عن مباراة الزمالك والإسماعيلي، حيث قام البرنامج بالإساءة للناديين الكبيرين عندما أشار التقرير إلى ما نصه "الزمالك يواجه الإسماعيلي في مباراة لا تحتمل المجاملات أو التفويت" وهو ما من شأنه استفزاز كل من له علاقة بالناديين الكبيرين.

 

وأضافت اللجنة أنها حريصة كل الحرص على الدفاع عن كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة، وأنها لن تدخر جهدا في سبيل التصدي لكل من تسول له نفسه الإساءة لنادينا الكبير لا سيما أنه عبر تاريخه يؤدي مبارياته بكل النزاهة والشرف.

 

وطالبت اللجنة المؤسسة الوطنية "إعلام المصريين" بسرعة التحرك لإيقاف تلك التجاوزات التي تشعل أجواء التعصب بين الجماهير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز