عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يتابع كسح مياه الأمطار من الشوارع

كسح الأمطار
كسح الأمطار

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جولة ميدانية بمدينة المنصورة لمتابعة فرق العمل القائمة برفع وإزالة تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والميادين، تيسيرا للحركة المرورية.



 

وأكد محافظ الدقهلية استمرار كافة فرق العمل القائمة على كسح وشفط المياه من الشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وقرى المحافظة، والتنسيق التام بين كافة الوحدات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتعامل الفوري مع أي تركمات للمياه، والاستجابة سريعا لشكاوى المواطنين في أنحاء المحافظة، وإزالة كافة المعوقات حتى انتهاء هذه الموجه غير المستقرة للطقس.

 

ووجه محافظ الدقهلية لسرعة رفع السيارات المعطلة، والتي تحجب التعامل مع كميات المياه المتراكمة ببعض المناطق، مشيدا بمجهودات جميع الفرق العاملة في رفع التركمات لتجمعات المياه، خاصة في تلك الظروف.

 

وأكد مختار أن الجميع يستحقون كل الشكر والاحترام والتقدير، مؤكدا أن المواطن المصري يؤكد انتماؤه لهذه الأرض الطيبة، ويظهر معدنه النفيس دائما وقت الأزمة، وتتضح مصريته الضاربة في أعماقه.

 

ووجه محافظ الدقهلية باستمرار التواجد الميداني للفرق والمعدات حتى انتهاء هذه الموجة من الطقس، كما أصدر توجيهاته لكل رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، باستمرار تكثيف أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار وتيسير حركة الشوارع، والاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، وذلك حتى توقف سقوط الأمطار، وانتهاء هذه الموجة من الطقس غير المستقرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز